بدأ التسجيل للعرفزيون 2013

تاريخ النشر: 14/05/13 | 2:00

مهرجان عرفزيون للأغنية المحلية هو الحدث الابرز والأضخم في كل عام على صعيد اوروبي , اذ يطل علينا هذا المهرجان في كل موسم جديد ليحمل في طياته الاصوات الجميلة التي تشدو اجمل الاغنيات الخاصة لخيرة الكتاب والملحنين والموسيقيين المعروفين في الوسط العربي. وها هو العد التنازلي لأكبر مهرجان في الوسط العربي قد بدأ وأعلن رسميا عن انطلاق التسجيل لأضخم مهرجان يشهده الوسط العربي " عرفزيون " بموسمه الجديد لعام 2013

وأوضح عباسي ان التسجيل مستمر حتى 15/5/2013 على موقع عرفزيون على الانترنت على الرابط التالي: www.aravision.co.il ، كما وصرح المنتج الكبير علي عباسي بان هناك اقبالا كبيرا للتسجيل لعرفزيون 2013 ، والذي سيقام في 29.10.2013 في قاعة المؤتمرات الكونجرسيم حيفا.

وأضاف ان مهرجان هذا العام سيكون بشكل خاص ومفاجآت عديدة ومتنوعة ، وسيتم انتاج عدة حلقات حيث سيتنافس المشاركون من خلالها. وفي نهاية كل حلقة سيخرج متسابق حتى يبقى 7 متسابقين يشاركون في الحفل النهائي.

مسابقة "العرفزيون" – هي بمثابة "ولادة نجم الوسط العربي"، تُعتبر أكبر وأرقى إنتاج موسيقي في الوسط العربي، وهي تجري هذا العام في مدينة حيفا.

تشارك في المسابقة عشر مواهب شابة من الوسط العربي في البلاد ، يتم اختيارهم من بين مئات المتنافسين الذين امتحنوا خلال مرحلة الاختبارات التمهيدية من قبل لجنة تحكيم خاصة. وسيقوم المشاركون بتأدية أغاني ويتنافسون على لقب "نجم عرفزيون 2013 ".

تعليق واحد

  1. كل شي ورد هنا على عيني وراسي

    سؤال بسيط… عندما نقوم باختيار الصور من اجل نشرها في الموقع.. هل الزامي مثلاً ادراج كل هذه الصور؟؟؟ ماذا لو قمنا بتصفية بعض الصور المقبولة اجتماعيا ودينيّاً ؟؟؟ ……

    ……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة