بعد ارتفاع درجات الحرارة ملحوظ تنقلب موازين الطقس لتتسقط امطار الخيرعلى مدينة اريحا

تاريخ النشر: 13/05/13 | 22:00

بعد ارتفاع درجات الحرارة ملحوظ تنقلب موازين الطقس لتتسقط امطار الخيرعلى مدينة اريحا بعدد مرور المدينة با جواء حارة اعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من العام لتتعرض المدينة الى انقلابات في حالة الطقس بين مشمس،و غائم،وبارد، وحار.

وافاد موقع طقس فلسطين أن يطرأ اليوم الأثنين ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام ، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية ، وربيعياً دافئاً في المناطق السهلية ، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت.

وخلال ساعات النهار تظهر تدريجياً كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة ، بحيث تتحول الأجواء لتصبح غائمة جزئياً في معظم المناطق ، كما تتهيأ الفرصة تدريجياً خلال ساعات الظهيرة لتساقط زخات محلية رعدية من الامطار فوق بعض المناطق.

وخلال ساعات ما بعد الظهر تزداد فرصة تساقط الامطار رويداً رويداً وتشمل معظم المناطق خلال ساعات المساء ، وتكون الامطار مصحوبة بالعواصف الرعدية احياناً ، وتكون الامطار غزيرة احياناً في بعض المناطق.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، كما يحتمل تشكل الضباب خلال ساعات الصباح والليل في بعض المناطق.

والله تعالى اعلى واعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة