الشرطة تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح المشفى الحكومي أريحا

تاريخ النشر: 14/05/13 | 0:00

أريحا – أطلقت الشرطة اليوم حملة للتبرع بالدم لصالح المشفى الحكومي في محافظة أريحا والأغوار وبتنظيم من إدارة العلاقات العامة والإعلام ومديرية الخدمات الطبية في أريحا.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى أن الحملة ستكون على مراحل وهي تهدف لتوفير الاحتياجات الملحة للدم في المشفى وأيضا للمواطنين والمرضى الذين يحتاجون للدم في العمليات الجراحية أو غسيل الكلى وللاحتياجات الأخرى التي تراها إدارة المستشفى مناسبة وتلك التي تصب في خدمة المجتمع المحلي”.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن الشرطة الخاصة ضباطا وصف ضباط والأفراد توافدوا بالعشرات على مختبر الفحوص الطبية والمخبرية اللازمة وبعدها بدأت عملية التبرع بشكل متواصل من قبل بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة.

وأضاف البيان ” إلى أن وحده إدارة الحراسات في معبر الكرامة شاركت في هذه الحملة وسيكون هناك مشاركات أخرى من إدارات ومراكز الشرطة والكلية ومعبر الكرامة في الأيام القادمة، كما حضر قائد منطقة محافظة أريحا والاغوار العميد ركن خالد أبو كامل مع الضباط ومنتسبي قوات الأمن الوطني للتبرع بالدم أيضاً لصالح المستشفى.

من جهته عبر مدير المشفى الدكتور ناصر العناني بحضور مدير الخدمات الطبية المقدم طبيب محمود الوحيدي ومدير العلاقات العامة بالشرطة النقيب إياد دراغمة عن شكره وسعادته والطاقم الطبي لهذه المبادرة الشرطية، ومؤكداً أن كميات الدم التي ستحصل عليها المشفى من خلال هذه الحملة ستكون كبيرة ولها تأثير مباشر.

ويذكر أن الشرطة شاركت في العديد من حملات التبرع لصالح بنك الدم الفلسطيني ومشفى أريحا ، وكان هناك إقبال كبير من قبل ضباطها وأفرادها للانخراط في مثل هذه المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة