إفتتاح المنتدى الوطني الفلسطيني للمبدعين

تاريخ النشر: 13/09/15 | 0:00

شدد الرئيس محمود عباس، على ضرورة ايلاء الابداع والتميز الاهتمام الأكبر إلى جانب مجالات العمل الأخرى سواء السياسية أو الدبلوماسية، لأنه برعاية المبدعين والمتميزين نبني دولة مستقلة معاصرة تضاهي دول العالم المتقدمة. وأضاف سيادته في كلمته خلال افتتاح المنتدى الوطني الأول للمبدعين في فلسطين ‘فلسطين تزهو بمبدعيها’، الذي نظمه المجلس الأعلى للإبداع والتميز، السبت، ‘الفلسطينيون ابدعوا وبنوا وتميزوا في كل دول العالم وكانت لهم قصص نجاح، واليوم تكررت هذه التجارب الناجحة وأصبح الابداع والتميز يسودان أرض الوطن’.
وكرم الرئيس محمود عباس، المبدعين المشاركين في منتدى الإبداع والتميز الأول مقدما شهادات التقدير لهم، بعد أن تفقد سيادته كافة المشاريع المشاركة من قبل المبدعين واستمع من أصحابها لشرح سريع عن إبداعاتهم واختراعاتهم.
وكانت فعاليات المنتدى انطلقت بكلمة رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى الأول للمبدين في فلسطين كريم طهبوب، وقال فيها إن فكرة المنتدى جاءت تتويجا لمسابقات واحتفالات الابداع التي تقام في فلسطين، وصفوة مشاريع العلوم والتكنولوجيا.
وأضاف أن أفضل المشاريع المشاركة في المسابقات والمحافل المحلية والإقليمية، تجتمع اليوم في مكان واحد، في معرض منتدى المبدعين الأول، مشيرا إلى أن 26 مؤسسة وطنية عاملة في مجال الإبداع تشارك في هذا المعرض.
بدوره، قال رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة، إنه بالتقدم والارتقاء بواقعنا نؤسس المظلة للاقتصاد الوطني الفلسطيني، واستطعنا بدعم الوزارات والقطاع الخاص التقدم والإنجاز ودعم هؤلاء الشباب المبدعين.
e

er

i

ii

o

oo

q

qe

qq

rr

ss

ww

y

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة