زلفة: احتفالات بصعود الفريق والمجلس المحلي يبارك

تاريخ النشر: 12/09/15 | 13:17

وسط أجواء غامرة بالفرحة والسرور، شهدت قرية زلفة احتفالية بمناسبة صعود فريقها هبوعيل أبناء زلفة، إلى مصاف الدرجة الثانية لدوري كرة القدم. وهو التطور المفاجئ والايجابي الذي جاء في اللحظات الأخيرة من افتتاح الدوري العام، وذلك على اثر انحلال فريق جفعات اولجا من الدرجة الأولى واندماجه مع فريق الخضيرة، ليحل محله فريق أسي غلبوع الذي صعد من الثانية إلى الأولى، وليأتي مكانه في الدرجة الثانية أبناء زلفة.
هذا وفور إعلان قرار الاتحاد العام لكرة القدم بترقية أبناء زلفة، عمّت الفرحة العارمة أوساط الفريق، إدارة ولاعبين، مدرباً وجمهورا، حيث أعربوا عن ارتياحهم الواسع ورضاهم من هذه البشرى التي انتظروها بفارغ الصبر.
رئيس إدارة الفريق ومساعد رئيس مجلس طلعة عارة ماهر اغبارية، أكد أن الذي تحقق، وإن بعد مخاض شاق، أنصفنا في المحصّلة الأخيرة، ففريقنا استحق الارتقاء عن جدارة، علماً انه تجاوز موسماً رياضياً ناجحاً تكلل باحتلاله المرتبة الثانية، بفارق هدف عن المرتبة الأولى.
وأضاف اغبارية: “الحمد لله، أننا حققنا هدفنا الذي سعينا إليه، والذي جاء ثمرة تضافر جهود الجميع من لاعبين ومدرب وأعضاء الجهازين الفني والإداري جنباً الى جنب الجمهور الواسع والمجلس المحلي، فلهم كل الشكر والتحية على جهودهم ومؤازرتهم الدائمة، والذين جعلونا نجتاز مختلف التحديات والمحطات”.
وبهذه المناسبة، بارك رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية، هبوعيل أبناء زلفة والجمهور الرياضي في طلعة عارة، معرباً عن سعادته وسعادة المجلس المحلي بارتقاء الفريق، متمنياً لهم تحقيق المزيد من النجاحات في مشوارهم الرياضي القادم.
كذلك، أكد رئيس المجلس، حرصه على تقديم مختلف أشكال الدعم والتشجيع للفريق الصاعد، إلى جانب باقي الفرق في طلعة عارة، بهدف تطور وتقدم مسيرة الحركة الرياضية في القرى الخمس.

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة