بايرن يستعيد خدمات خافي مارتينيث

تاريخ النشر: 12/09/15 | 14:04

سيتمكّن بايرن ميونيخ من الاعتماد مجدّداً على متوسط ميدانه الإسباني خافي مارتينيث اعتباراً من مباراة اليوم السبت ضد أوغسبورغ في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من إصابة تعرّض لها في ركبته قبل أكثر من عام.
وأكّد مدرب النادي البافاري، الإسباني جوسيب غوارديولا تعافي مارتينيث، قائلاً امس الجمعة في المؤتمر الصحفي عشية لقاء أوغسبورغ: “ركبته بحالة مثالية. استعاد عافيته وتمرّن جيّداً. خافي مقاتل لا يعرف الخوف ويريد اللعب دون تردّد”.
ولم يشارك مارتينيث سوى في مباراة واحدة منذ تعرّضه لتمزّق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في 13 آب/أغسطس 2014 خلال مباراة كأس السوبر المحلية ضد بوروسيا دورتموند، وكانت في نهاية الموسم الماضي وتحديداً في الثاني من آيار/مايو ضد باير ليفركوزن في الدوري المحلي الذي حسمه النادي البافاري قبل تلك المواجهة.
ولن يكون لاعب أتلتيك بيلباو السابق الذي انضمّ لبايرن في أواخر آب/أغسطس 2012، ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة اليوم بل سيبدأها من مقاعد الاحتياط.
“إنّه يحتاج للمزيد من الوقت لكنّه سعيد وأنا أكثر منه”، هذا ما قاله غوارديولا الذي يعاني من مشكلة في قلب دفاعه في ظل إصابة المغربي مهدي بنعطية وهولغر بادشتوبر وانتقال البرازيلي دانتي إلى فولفسبورغ.
يذكر أنّ بايرن يتحضّر لمواجهة أولمبياكوس اليوناني الأربعاء المقبل في مستهل مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة