خسارة مكابي ام الفحم امام اخاء الناصرة 2-1

تاريخ النشر: 13/05/13 | 13:20

فريق مكابي اخاء الناصرة ضمن البقاء في الدوري الممتاز، بينما دخل فريق مكابي أم الفحم في دائرة خطر الهبوط من الدوري الممتاز بعد أن فاز الفريق النصراوي فوزا خارجيا كبيرا 2-1 على فريق مكابي ام الفحم في عقره داره وامام جمهوره في مباراة دربي ساخنة وكبيرة على إستاد السلام في مدينة ام الفحم.

الشوط الاول تميز بالاداء التكتيكي الدفاعي من قبل الفريقين اللذان انهيا الشوط الاول بالتعادل الابيض 0-0 .

الفريق النصراوي كان السباق في التسجيل حين استطاع أن يسجل انس دبور هدف السبق في الدقيقة الـ54 ليعلن التفوق النصراوي 1-0 . سيرج ايلي ضاعف التفوق النصراوي الى 2-0 حسن سجل هدف ثاني لصالح فريقه في الدقيقة الـ77 .

فريق مكابي ام الفحم استطاع أن يقلص النتيجة عن طريق اللاعب عبد مرجان 1-2 في الدقيقة الـ81 لينتهي الدربي العربي بفوز نصراوي كبير 2-1 على فريق مكابي ام الفحم، وقد شهد استاد السلام توترا كبيرا بعد نهاية المباراة.

هذا وعلم مراسلنا انه تم الاعتداء على مدرب الاخاء الناصرة سليمان الزبارقة بعد خروجه من الملعب من قبل بعض الاشخاص من جماهير ام الفحم مما ادى الى هروبة والدخول الى احد المنازل.

وتحدث لمراسلنا سليمان الزبارقة مدرب مكابي الاخاء الناصرة قال:" بينما كنت في طريقي خارجا من استاد السلام انا واطفالي بعد انتهاء المباراة تهجم عليي مجموعة من جمهور ام الفحم بشكل مفاجىء وحالوا الاعتداء عليي وعلى اطفالي رغم انني كنت متأكدا من انني بين عائلتي وفي بلدي لكن في تلك اللحظة لم افكر الا في ابنائي الاطفال واضطرت الى الهرب واللجوء لدى عائلة تقطن بجانب استاد السلام وقاموا بحمايتي مشكورين وعلى شهم الضيافة الفحماوية ".

واضاف سليمان الزقاربة :" بالرغم من ما جرى من احداث مؤسفة لن ولم اقدم شكوى في الشرطة على هذا الاعتداء واقول لجمهور واهالي ام الفحم احبتتكم وسابقى احبكم رغم الحادث المؤسف الذي لا يمت بصلة للرياضة والحادث من ورائنا وام الفحم بين احضائنا ".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة