إطلاق عيارات نارية قرب مدرسة أورط بالناصرة

تاريخ النشر: 11/09/15 | 11:55

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة، جاء فيه: للتو، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، تم استلام إخطار في شرطة الشمال مفاده اطلاق عيارات ناريه اتجاه بوابه مدرسة اورط في الحاره الشرقيه بالناصره. هذا وهرعت قوات كبيره من الشرطة لهناك لفحص الحاصل الذي لم تتضح كامل معالمه بعد.
ولاحقا ووفقا للافادات الاوليه يستشف على انه وعلى ما يبدو تم اطلاق عدد من العيارات الناريه من قبل مشتبهون مجهولو الهويه اتجاه حراس امن المدرسه مع اصابه 2 حراس الامن الذين كانا يتوقفان بالقرب من البوابه هناك بجراح متوسطة احيلا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى جنبا الى جنب مواصلة قوات معززه من الشرطه باعمال البحث الواسعه مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
وتبين ان 2 المصابين بجراح جراء اطلاق العيارات الناريه اتجاههما مع وقوفهما عاى بوابة المدرسه هما حارس امن بالمدرسه وموظف بادارة بالمدرسه وبحيث تمت احالتهما للعلاج بالمستشفيات مع وصف جراحهما بالمتوسطة وفي ظل مواصلة الشرطة باعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تتضمن الخلفية التي لم يجزم بشأنها بعد ،صحيح لهذه المرحلة ، دون التوصل لاعتقال مشتبهين
هذا وللعلم كان هنالك دوام رسمي للطلاب اليوم بالمدرسه وقت حصول الواقعه بالغة الخطوره هذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة