يوم اللغة الانجليزية بمدرسة التسامح أم الفحم

تاريخ النشر: 12/05/13 | 7:00

احتفلت مدرسة التسامح الاعدادية في ام الفحم بفعاليات يوم اللغة الانجليزية والذي قام على إخراجه طالبات أكاديمية القاسمي تخصص لغة انجليزية بإشراف المرشد التربوي د. علي جبارين وطاقم اللغة الانجليزية في المدرسة الممثل بمركزة الموضوع مروة جميل والمعلمات رغدة محاميد , دانيا مصاروة ورهام محاميد .

وقد تألق طلاب المدرسة في تمثيل قصة " سنو وايت " باللغة الانجليزية مما أثار اعجاب الحضور من حيث مستوى اللغة التي تحدث بها الطلاب وروعة اتقانهم للأدوار . ومن ثم تغنى الجميع مع الألحان الشجية التي اتحفنا بها صوت الطالبتين أحلام عمر وفاطمة محمد من خلال أغنية " قل لي لماذا " في اللغة الانجليزية .

وأثنى مدير المدرسة عبد الباسط محاميد في كلمته على التحضير المميز ورُقي ما قدّمه الطلاب مما يشير أنه لن يكون تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة بعد اليوم حلما لن يتحقق .

وأشاد د. نادر مصاروة مُركّز الارشاد في أكاديمية القاسمي بكلمته على روح الابداع والتنوع في الأساليب التعليمية التي تثير اهتمام الطالب وتنير افكاره .

أما المرحلة الثانية من الفعاليات فتضمنت خمس محطات تعليمية ترفيهية تمحورت مواضيعها حول القصة الخرافية في اللغة الانجليزية عناصرها , أحداثها وشخصياتها , حيث اختتمت الفعاليات بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين ببطولة اللغة الانجليزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة