نصائح للتخلص من الملل وإنقاذ حياتك الزوجية

تاريخ النشر: 18/10/15 | 4:44

أزواج كثيرة تعاني من الملل في الحياة الزوجية، خاصة مع الأمور التي لا تتغير كالعمل، تربية الأطفال وغيرها من الأمور الروتينية، وعليه قد يحدث تباعد بين الزوجين بسبب إنشغالهم بهذه الأمور.

لذلك إن كنتِ عزيزتي الزوجة ترغبين في الحفاظ على حياتك الزوجية وإنقاذها من الملل الذي لحق بها والتخلص منه نقدم لك هذه النصائح:
– الإهتمام بشكلك ونظافتك
هناك نساء بسبب الإهتمام بتربية الأطفال والأعمال المنزلية والعمل خارج المنزل، تنسى الإهتمام بنفسها وبشكلها وبنظافتها الشخصية، مما يؤدي بالتالي الى نفور زوجها منها حتى لو كان يحبها. مهم أنّ تعلمي عزيزتي أنّه صحيح أن إهتمامكِ بهذه الأمور واجب عليك لكن زوجكِ أيضا له حق عليكِ يجب أن تراعيه.

– الحفاظ على مظهرك بعد الإنجاب
بعد أن تقومي بالإنجاب لا تجعلي نفسكِ معرضة لفقدان مظهركِ الذي يحبه زوجكِ وأن تصابي بالسمنة التي تغير شكل جسمكِ ويمكن أن تعرفي بأن الرضاعة الطبيعية إحدى الأساليب المضمونة لخسارة الوزن والتخلص من الدهون والشحوم الزائدة.

– لا البعد ولا القرب
لا تجعلي البعد يحدث بينكِ وبين زوجكِ لكن بغير أن يكون التصاقا مزعجًا فعلى سبيل المثال يمكنكِ أن تراسليه عندما يكون خارج المنزل أو اتصلي به مرة واحدة كي تسألي عنه.

– حادثي زوجك
إبدئي أنتِ في فتح الأحاديث بينكِ و بينه ولا تنتظري من أن يبدأ.

– أعطه الشعور بانه الأهم في حياتك
بثي فيه الشعور بأنه الشخص الأكثر أهمية في حياتكِ حتى من نفسك وأن وجوده بجانبكِ يمنحكِ الأمان والحماية.

– الغيرة عليه
دعيه يشعر بأنكِ تغارين عليه لكن بمشاعر يسودها الحب وعدم المبالغة حتى لا يضيق بكِ ذرعاً ولا تقومي بمراقبته بشكل دائم.

– الحب والحنان والدلال
عامليه كما تعاملين أطفالكِ وأمنحيه نفس الإهتمام الذي تمنحينه لهم لكن لا تخلطي بين ذلك وبين التدليل المبالغ فيه الذي يمكن أن يشعره بالضيق.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة