قبرت جثة ابنها الهارب من العدالة بهوية ابنها الحي

تاريخ النشر: 10/09/15 | 11:07

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة، جاء فيه: في مركز شرطة زبولون بالساحل، تم التحقيق خلال فترة الأشهر الأخيرة بملف قضية مفادها إحضار جثة رجل ميت إلى إسرائيل لغرض الدفن مع الاشتباه بانها تعود لرجل كان قد فر من البلاد قبل بضعة سنوات من العدالة للاشتباه بأنه متورط في جريمة قتل اخر وتحديدا خلال عام 2004.
وبعد وفاته في البلد الذي عاش به (روسيا) طلبت أمه اعادته الى اسرائيل لغرض دفن جثته. وبما أنه غادر البلاد في حينها بطريقة غير مشروعة، ويعتبر هارب من العدالة قامت والدته بالتعريف عن هويته ببينات هوية ابنها الآخر الحي الذي يعيش في البلاد حتى تتمكن من إحضاره إلى إسرائيل. ودفنت جثة الرجل في هوية اخيه الحي وذلك بالمقبرة في تل ريجيڤ بالساحل على يد متعهد مقاول دفن خاص مستقل.
هذا وعندما واجهت الام مشاكل بتسجيلات ومعاملات ابنها الحي المعيشية واخرى الرسمية مختلفة نتيجة لعملية نقل هويته لشقيقه الميت المدفون توجهت إلى مركز الشرطة معترفه بالاحتيال الذي بدر منها
وبالفعل تحقيقات الشرطة في زفولون وجدت بالفحص الجنائي والتشخيص ان الجثة المدفونة في الواقع تعود الى ابنها الذي توفي أثناء إقامته في روسيا.
والى كل ذلك، ضد متعهد الدفن، المقاول، فتح التحقيقات حول الدفن بصورة غير قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة