الغرافة يقدم الشيخاوي لوسائل الإعلام

تاريخ النشر: 11/09/15 | 0:35

عقد مجلس إدارة نادي الغرافة القطري لكرة القدم اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً لتقديم الدولي التونسي ياسين الشيخاوي لجماهير النادي ومختلف وسائل الإعلام.
واستهل الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة تصريحاته متمنياً للنجم التونسي كل النجاح والتوفيق في تجربته الجديدة مع نادي الغرافة ومشيداً في الآن ذاته بإمكانياته، معتبراً أنه لاعب صاحب خبرة واسم كبير بمنتخب تونس ونادي زيوريخ السويسري ويعد إضافة كبيرة للفريق الذي يطمح إلى استعادة مكانته كأحد أقوى الأندية وأكثرها رغبة في حصد الألقاب.
وكشف الشيخ حمد بن محمد أن العقد سيكون لمدة ثلاث سنوات والهدف من ذلك هو ضمان أكبر قدر من الاستفادة للنادي خاصة في ظل وجود رغبة كبيرة من أندية سعودية وإماراتية في التعاقد معه.
ومن جانبه أعرب الشيخاوي عن سعادته باللعب للغرافة، مشيراً إلى أنه يأمل في أن يوفق في تقديم الإضافة للفريق لاستعادة البطولات والمنافسة بقوة على الألقاب.
ورداً على الأسباب التي دفعت الشيخاوي للتعاقد مع الغرافة بالدوري القطري رغم إمكانية استمراره بالاحتراف الأوروبي رد قائلاً: “الحمد لله أنا لعبت لمدة ثماني سنوات في زيورخ وشعرت بأنني بحاجة لتجديد الأجواء وجاءتني فرصة من نادي الغرافة وبدوري استفسرت عن النادي وعرفت أنه ناد كبير وأنا سعيد بالقرار الذي اتخذته باللعب للغرافة”.
وحول سؤال وجه إليه باعتباره كان قائداً لفريق زيورخ و ردود أفعال النادي عندما قرر الرحيل قال: “إنني أتمتع بعلاقة خاصة مع رئيس النادي وقد تفهم رغبتي في تجديد الأجواء والاستفادة من تجربة جديدة وبالنسبة لي كان من الصعب التخلي عن نادي لعبت له لمدة ثماني سنوات ولكن كانت هناك أسباب خاصة جعلتني اتخذ القرار في هذا الوقت”.
وحول انطباعاته عن استقبال لاعبي الغرافة له وشعوره من خلال الأيام التي قضاها بالمعسكر رد قائلاً: “الانطباع كان جيداً لاسيما وأن هناك عقلية احترافية سائدة في صفوف جميع اللاعبين الذين يتميزون بأخلاقهم العالية وهذا أمر أسعدني كثيراً”.
وعما إذا كان وجود أسماء كبيرة مثل تشافي وراؤول غارسيا كانت بمثابة حافز له للعب في الدوري القطري قال الشيخاوي: “بالتأكيد وأشعر بأني فخور بالتعاقد مع الغرافة ولدي طموح كبير في التألق وفرض نفسي بقوة في الدوري القطري”.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة