كوكا كولا في فعاليات منعشة في البلدات والقرى العربية

تاريخ النشر: 11/05/13 | 23:41

اطلقت مجموعة كوكا كولا اسرائيل فعاليات ترويجية خاصة ومنعشة والتي وصل من خلالها مندوبو Happy Days الى البلدات والقرى العربية لمفاجأة السكان وتوزيع الهدايا المميزة على اول 48 شاب وصبية يلتقون بهم ،بالإضافة الى فتح المجال امامهم للمشاركة في حملةHappy Days.

يّذكر ان مجموعة كوكا كولا اسرائيل اطلقت مطلع الاسبوع فعالية خاصة ولا مثيل لها والتي وسيتمكن المستهلكين خلال هذه الفعالية التمتع بمشروبات مجموعة كوكا كولا وربما الفوز بسيارة بيجو 107 كل 48 ساعة.

كيف نشارك في فعالية "Happy Days"

كي تتمكنوا من المشاركة في الفعالية والمحاولة للفوز في سيارة بيجو 107 ،عليكم شراء المشروبات المشاركة في الحملة قناني 1.5 لتر ،سداسية قناني او علب مشروب من مجموعة كوكا كولا المشاركة في الحملة :كوكا-كولا ،كوكا-كولا زيرو ،فانتا اورانج وسبرايت. وجمع 3 اغطية من المشروبات المشاركة في الحملة ،البحث عن الكود المسجل تحت الاغطية ،الدخول الى الموقع المخصص للحملةwww.happy-days.co.il والإجابة على 4 اسئلة معلومات العامة بأسرع وقت ممكن.

الجدير بذكره ان الفائز هو الذي يجيب بطريقة صحيحة وبأسرع وقت خلال 48 ساعة. من المهم جدا الاحتفاظ بالأغطية كإثبات على شراء القناني والفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة