إفتتاح معرض للفنان كريم ابو شقرة في رام الله

تاريخ النشر: 10/09/15 | 12:00

افتتح مساء امس الاربعاء في صالة العرض غاليري واحد بمدينة رام الله معرض رسومات للفنان الفحماوي كريم ابو شقرة بمشاركة جماهيرية واسعة محلية وعالمية حيث من المقرر ان يستمر المعرض حتى الخامس من تشرين أول القادم.
وقد عبر الفنان كريم ابو شقرة عن سعادته الغامرة لحضور هذا الكم من المهتمين بالفن التشكيلي والرسم والاقارب والاصدقاء الذين حضروا خصيصا من ام الفحم والمنطقة لماكبة اعماله والنجاحات التي بات يحرزها في مجال الرسم.
ويعتبر كريم ابو شقرة شيخ الفنانين في مجاله حسب ما ذكر لنا زميله جورج الاعمى القيم على المعرض وذلك كونه يقدم لوحات ذات قيمة فنية عالية الجودة رغم سنه الصغير نسبيا حيث اوضح. جورج انه عندما التقى بكريم للمرة الاولى ظن من خلال اعماله انه ابن ستين عاما وقد تبين له انه ما زال في ريعان شبابه.
يذكر ان كريم ابو شقرة ٣٣عام استمر بلون فني ميز لوحاته وهو الصبار الفلسطيني الذي بدأ برسمه عمه الفنان الراحل عاصم ابو شقرة وهو السبب من تسمية المعرض الحالي باستمرارية الصبار.
وفي حديث مع الفنان كريم محمد ابو شقرة قال(( انه لشرف عظيم ان تعرض اعمالي في هذه الصالة التي تعرض اعمالا فنية لكبار الفنانين العالميين والمحليين وهو ما يدفعني الى اكمال مشواري الفني بثقة عالية وكلي امل ان تباع لوحاتي في هذا المعرض حيث سيستمر هذا المعرض قرابة الشهر وهناك وقت كاف ليزوره اكبر عدد من الناس واضاف “لا انسى ان اشكر والداي على دعمهم المتواصل لي والشكر موصول لزوجتي ام قتيبة ابتي تقف لجانبي دائما ولاعمامي وعماتي وجميع افراد العائلة ولا انسى ان اشكر الزميل جورج على وقوفه المستمر معي في هذا المعرض وغيره.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة