إقامة يوماً شرطياً مفتوحا لأكثر من 150 طالب ببيت لحم

تاريخ النشر: 09/09/15 | 14:50

أقامت الشرطة اليوم يوما شرطياً مفتوحاً لأكثر من 150 طالب بمدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية حيث شمل العديد من المواضيع التي تخص الطلبة بمخلف أعمارهم .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم أقامت يوماً شرطياً مفتوح لأكثر من 150 طالب من مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية، حيث قدمت الشرطة محاضرات بمختلف المواضيع التي تهم الطلاب من أجل نقل المعلومات في سبيل نشر ثقافة القانون وإطلاعهم على عمل الشرطة كلاُ في اختصاصه.

وأضاف البيان، أن المقدم محمد اغريب المفوض السياسي لشرطة بيت لحم افتتح اليوم الشرطي وذلك بمشاركة ضباط التوعية من إدارة المرور وإدارة مكافحة المخدرات وإدارة هندسة المتفجرات وإدارة شرطة المباحث العامة بمحافظة بيت لحم.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن الجهود التي تبذلها الشرطة وفي إطار الخطة السنوية التي تقوم عليها في مجال نشر الوعي حول الوقاية من الظواهر السلبية وما تلحقه من ضرر على الأسرة وعلى أفراد المجتمع بشكل عام وتوعية المواطنين من خلال اللقاءات المستمرة بطلبة المدارس من اجل تعريف المواطنين وما تتركه من آثار سلبية على مواطنينا وأبنائنا الطلبة.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة