مصرع شخص بعيارات نارية بشاطىء العرب بعكا

تاريخ النشر: 08/09/15 | 12:59

علم مراسلنا ان شخص بالثلاثينات من عمره لقي مصرعه بحادثة إطلاق النار الحاي على شاطئ العرب بمدينة عكا، بالإضافة لإصابة آخرين.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة، جاء فيه: قبل فترة وجيزة من ظهيرة اليوم الثلاثاء بعكا على شاطىء الخيول ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، اقدم مجهول الهوية من على متن دراجة نارية على اطلاق عيارات نارية اتجاه مجموعة اشخاص كانو هناك مصيبا وعلى ما يبدو شخصان بجراح التي لم تحدد درجاتها بعد.
هذا وهرعت قوات من الشرطة والاسعاف الى المكان كل لمعالجة الشؤون ذات العلاقة جنبا الى جنب الشروع باعمال البحث الواسعة وراء الجاني الهارب والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح معالمها بعد.
لاحقا تمت احالة مواطن عربي من سكان عكا 38 عاما للعلاج بمستشفى نهاريا وهو يعاني من جراح التي وصفت درجتها ما بين بالغة الخطورة والحرجة وبحيث لم يتم التأكد بعد حيال وجود مصاب آخر فيما اذا خلال هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية والتحقيقات مع اعمال البحث الواسعة ما زالت جارية.
لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة الجريح العكاوي المرحوم ناصر الدين حجاب عن عمر يناهز نحو 38 عاما مثاثرا بما اصابه – له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.
هذا وتواصل شرطة الساحل، عكا مع محققي وحدة “اليمار” المركزية بالتحقيقات مع التشخيص الجنائي والبحث بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تعود وعلى ما تم ترجيحه لخصومات جنائية.

1

2

1

2

3

4

5

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة