انطلاق موقع أطفال الأقصى

تاريخ النشر: 28/04/11 | 4:54

تقرير: محمود ابو عطا

تزامنا مع فعالية “مهرجان صندوق طفل الأقصى التاسع” و”مهرجان الرسم الثالث” اللذين أقيما في المسجد الأقصى السبت الأخير 23/4/2011م ، فقد تم إطلاق موقع أطفال الأقصى www.aqsa-kids.com والذي يختص بالطفل الفلسطيني في الداخل, والذي يهدف الى المساهمة بإنشاء جيل يرتبط قلبيا وعقليا في أقدس بقعة في فلسطين وهو المسجد الأقصى المبارك.

ويعتبر هذا الموقع باكورة عمل عشرة سنوات متواصلة من الفعاليات,بحيث سيشمل في طياته صورا وفيديو وتقارير لفعاليات مختلفة على مدار تلك السنوات.

ولا بد للتنويه بأن من قام على تأسيس هذا الموقع هما “مؤسسة البيارق لإحياء المسجد الأقصى المبارك” و”مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات” ، وبمساهمة من “مؤسسة الأقصى للوقف والتراث” .

ولحرص إدارة الموقع على التواصل الفعال مع الأطفال فان الإدارة تتوجه إلى أحباب الأقصى بأن لا يبخلوا على الموقع من اقتراحاتهم وإرسال إبداعاتهم لإضافتها على الموقع.

وتفاعلا مع “مهرجان صندوق طفل الأقصى التاسع ” و” مهرجان الرسم الثالث لأحباب الاقصى” فإن إدارة الموقع بدأت بإضافة رسومات وصور وفيديو التقطت خلال المهرجان، كما ونضع بين أيديكم روابط لمقاطع فيديو وضعت على الشبكات العنكبوتية المختلفة .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة