ماطي المثلث يعلن عن افتتاح دورة تأهيل المستورد والمصدر المبتدئ اليوم الخميس

تاريخ النشر: 07/05/13 | 6:02

يعلن ماطي المثلث – مركز دعم وتطوير المبادرات الاقتصادية عن افتتاح دورة تأهيل المستورد والمصدر المبتدئ اليوم الخميس 09/05/2013 في مراكز ماطي المثلث في باقة الغربية.

وتهدف الدورة إلى منح المشتركين معلومات قيمة عن عملية الاستيراد والتصدير مع الأخذ بالحسبان المستجدات والتغييرات في مجال التجارة الدولية، فهم المصطلحات وتطبيقها على ارض الواقع في إدارة التسويق والتطوير التجاري واستعمال الأدوات المستجدة في مجال التجارة للتعرف عن قرب على عملية الاستيراد والتخزين والشحن البري والجوي ورسوم الجمارك ومحطات أخرى كثيرة. تتكون الدورة من ستة لقاءات تعليمية أسبوعية ولقاء واحد أخير يتضمن جولة ميدانية في مطار بن غوريون وجولة في ميناء تل أبيب للتعلم عن كثب عن كيفية تخليص المعاملات والشحن أو تخليص البضاعة ومن ثم توزيع الشهادات من بعد انتهاء الجولة.

ومن الجدير بالذكر أن مركز ماطي المثلث يقدم العديد من الدورات التعليمية والتدريبية وورشات العمل والمؤتمرات في مجال الإدارة والمبادرة والتي تهدف الى تطوير ورفع المستوى الاقتصادي للعائلة العربية والى تشجيع المشاركين لتأسيس مصلحة خاصة والانخراط بسوق العمل عن طريق تأهيلهم وإكسابهم الأدوات الاحترافية والمهنية اللازمة لإدارة مصلحة تجارية.

تقام هذه الدورات بالتعاون مع المؤسسات المختلفة وبتمويل من وزارة الصناعة التجارة والتشغيل وسلطة المصالح المتوسطة في اسرائيل كما وتتوج بشهادة إنهاء.

للاستفسار والتسجيل يرجى الاتصال على مكاتب ماطي المثلث: 6381139-04

أو زيارة موقع ماطي المثلث: www.mati-m.org

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة