بيان لجنة أولياء أمور الطلاب مدرسة عاره عرعرة الثانوية

تاريخ النشر: 07/09/15 | 15:11

لجنة أولياء أمور الطلاب مدرسة عاره عرعرة الثانوية
الأهل الأعزاء.
نحن لجنة أولياء أمور الطلاب من منطلق المسؤولية والحرقة على الأبناء والنوايا الحسنة لما هو في مصلحة أبنائنا قمنا في تعليق الإضراب لفترة زمنية حتى يتسنى للمجلس إتمام ما قد بدا به خلال أيام الإضراب ونحن نأمل أن ينهي عمله بأقرب وقت ممكن.
هذا وبعد تعليق الإضراب في صباح الأحد 06.09.15 وعودة الأبناء إلى مقاعد الدراسة رأينا لزاماً علينا دعوة مجلس الآباء الموسع الذي يمثل جميع الصفوف لاطلاعهم على مستجدات الأمور كما نذكركم أن هذا المجلس هو الذي انتخبنا كلجنة أولياء بصورة ديموقراطية.
وليس لأي لجنة الحق في الالتفاف على قرارات لجنة الأولياء لغرض في نفس يعقوب.
ملاحظة هامة:
هذا البيان هو عبارة عن دعوه خاصة لمجلس الآباء الموسع ودعوة عامة لكل ولي أمر يريد التكاتف معنا في قضايا الأبناء.
يجب أن نؤكد مرة أخرى أن لجنة أولياء أمور الطلاب لجنة مسؤوله ترعي مصالح الأبناء وهي لجنة غير مسيسه ومستقلة تماما وهي العنوان الوحيد الذي يستمد قوته من أولياء أمور الطلاب، وقد خرجت هذه اللجنة للإضراب في الأيام الأولى من افتتاح السنة الدراسية مضّطرة بعد أن وجدت الأبواب موصدة وعدم قيام المجلس بالمطالب الأساسية وإتباع سياسة أللامبالاة.
ملاحظة: سيعلن لاحقا وعما قريب عن عقد الاجتماع وتحديد الزمان والمكان وأرجو استجابة الدعوة
وفقنا ووفقكم الله إلى ما هو خير.

بإحترام لجنة أولياء أمور الطلاب مدرسة عاره عرعرة الثانوية
رئيسا وأعضاء

;

‫3 تعليقات

  1. ايوب اوجه لك كل الشكر ولامتنان على موقفك هذا , اهل عرعرة وعاره نيام ولن يصحو الا بعد مئات السينين. التربية والتعليم وضعه مزري في هذه البلدة ولا احد ترمش له جفن. المدرسة الثانوية مهملة منذ سنوات عديدة ولا احد يهتم. الوضع مزري وعيب على من اتمنه الناس ان يخون الامانة….. اولاد عرعرة يعانون من الاهمال بكل معنى الكلمة ولا احد مهتم ….. لان اصحاب السلطة والتاثير “يهربون ” اولادهم ليتعلمو خارج عرعرة والذين يبقون هم ناس فقراء ضعفاء ,,,,, حسبيا الله ونعم الوكيل في كل انسان لم يؤد واجبه …… الاولاد امانه يا ذوي المناصب

  2. هذه لجنه مسيسه وغير منطقيه وعيب على هلحكي الي مش في محله . والطلاب الموجودين في الثانويه من اخير الناس واحسنهم وكثير عائلات محترمه واولادها شاطرين بيعلموهم في هذه المدرسه وبلاش تضربوا الناس بالحكي الي مش مزبوط والله يسامح كل حدا بحكي حكي ملوش موقع من الاعراب. وبلاش الشعور في النقص. وصدقوني المجلس رح يعمل كل شي مطلوب وكلشي بوقته حلو،واللجنه ما اعطت فرصه اصلا وصارت بدها ترد تعمل اضراب وكل هاد على حساب اولادنا ومصلحتهم.

  3. كل الاحترام للجنة بتأمل أن يلتزمو برأيهم . وآمل أن المجلس يوفي وعورة قريبا أن شاء اللة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة