يوسف الصديق تزور الأسيرات في سجن الشارون

تاريخ النشر: 07/09/15 | 13:04

زار المحامي عز الدين جبارين مدير الوحدة القانونية في مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين عدد من الأسيرات في سجن الشارون وذلك في إطار الزيارت الدورية التي تقوم بها المؤسسة لمتابعة الوضع الصحي والقانوني والإنساني للأسيرات الفلسطينيات داخل السجون الإسرائيلية.
وفي حديث مع المحامي جبارين أكد على أن الأسيرات اللواتي قام بزياراتهن هن الأسيرة منى السايح من مدينة نابلس والأسيرة دينا واكد من مدينة طولكرم والأسيرة لينا جربوني عميدة الأسيرات الفلسطينيات وهي من قرية عرابة في الداخل الفلسطيني.
واشار جبارين الى أن ادارة سجن الشارون قامت بالغاء زيارة الأهل بسبب حالة الطوارىء داخل السجن.
وخلال زيارته للأسيرة منى السايح أوضح جبارين بأنها تعاني مشاكل صحية عديدة حيث أجرت العديد من الفحصوات الطبية حيث تعاني من مشاكل في القولون وألام في المفاصل.
وتمنع السلطات الإسرائيلية زوج الأسيرة السايح من زيارة زوجته المعتقلة منذ شهر ابريل 2015 وذلك بحجة الرفض الأمني حيث كان وزج الأسيرة معتقلا إداريا سابقا وهذا الأمر سوف تتابعه المؤسسة مع إدارة السجن.
من جهة اخرى اكد جبارين على أن عدد الأسيرات الفلسطينيات داخل السجون الإسرائيلية هو 26 اسيرة من ضمنهم 12 اسيرة موقوفة والأسيرات هن لينا جربوني، منى دار حسين، خالدة جرار، ديما سواحرة، هالة ابو السل، دينا واكد، أمل طقاطقة، احسان دبابسة، هنية ناصر، ياسمين شعبان، وئام جبري، فلسطين نجم، ثريا طه، منى السايح، علياء عباسي، نهيل أبو عيشة، شيرين عيساوي، ميسون موسى، روان ابو مطر، ياسمين ابو سرور، صابرين ابو شرار، ابتسام حمارشة، فتحية خنفر، هدى مطير، امال سعدة.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة