نائب الوزير بمثابة وزير ومدير

تاريخ النشر: 06/09/15 | 20:49

تقرر هذا الصباح في جلسة الحكومة تعيين السيد هاشم حسين لمنصب مدير عام وزارة التعاون اﻹقليمي وتطوير الوسط الدرزي والشركسي، ويشغل منصب نائب الوزير بمثابة وزير لهذه الوزارة عضو الكنيست المحامي السيد أيوب قرا.
السيد هاشم حسين في الثالثة واﻷربعين من العمر يسكن في قرية الرامة الجليليه، شغل حتى اﻵن منصب مدير قسم اﻷقليات في مكتب رئيس الحكومة، التعيين تم اليوم صباحا بموافقة الحكومة بعد ان اقترحه في الجلسه نائب الوزير ايوب والذي اشاد امام الحكومه عل موئهلات السيد حسين.
السيد هاشم حسين قال: “أنا سأقوم بواجبي اتجاه عملي على أتم وجه كرسالة من أجل خدمة مجتمعي والدولة “بنائا على الثقه التي منحني ايها رئيس الحكومه وخاصة السيد قرا واضاف هذه سابقه تاريخيه للطائفه الدرزيه والشكر يرجع لمساعي الاخ والصديق ايوب. نائب الوزير السيد أيوب قرا قال: اقترحت السيد هاشم حسين لانه عنده كل المو ئهلات ليقوم في هذه المهمه الصعبه تعرفت عليه من منطلق مهني فقط بدون سياسه، ليخدم ويقدم مجتمعنا مع كل المشاكل في داخله، كان سنوات العنوان لمشاكل الوسط الدرزي والشركسي.
كانت عدة مشاكل في طريقي لتعينيه وبعض الاحيان كنت في يائس ولكن ايماني بالحق انه فيه الكفائه والمثابره في دعمه وعدم التخلي عنه والالحاح على انه الرجل المناسب في المكان المناسب تكللت المساعي اليوم في النجاح بعد ان شهرين انتظرنا موقف محافظ الدوله والذي هو ايضا دعم وائيد التعيين الاسبوع الماضي.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة