الإنتظار لإستلام جثة المرحومة ريهام دوابشة

تاريخ النشر: 07/09/15 | 10:05

ما زالت عائلة دوابشة تنتظر في مستشفى تل هشومير لإستلام جثة المرحومة ريهام دوابشة، حيث كان من المفترض تسليم الجثة في تمام الساعة الثامنة صباحاً، إلا ان الشرطة قامت بإعاقة الإجراءات.

سنوافيكم بالتفاصيل لاحقا وعند إستلام الجثة
صور خاصة من المكان، من مراسل موقع بقجة

1

1

2

3

4

5

6

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة