مدارس وادي عارة تشهد اضرابا شاملا

تاريخ النشر: 07/09/15 | 9:08

تشهد مدارس بلدات وادي عارة بما في ذلك مدينة أم الفحم، كفرقرع، عرعرة وعارة، خور صقر، عين السهلة، برطعة، معاوية، مصمص، زلفة وسالم اضرابا شاملا التزاما مع قرار لجنة اولياء امور الطلاب القطرية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية التي تبنت ودعمت قرار اللجنة باعلان الاضراب في جميع المدارس العربية بقجة اليوم الاثنين ضمن نضال المدارس العربية الاهلية. ويفيد مراسلنا الى أن جميع المدارس تشهدا اضرابا شاملا بما في ذلك رياض الاطفال ومدارس التعليم الخاص.

0 (240)
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع

هذا وقدمت لجان اولياء امور الطلاب المحلية في بلدات وادي عارة شكرها وتقديرها للطلاب واهاليهم والى السلطات المحلية على تجاوبهم والتزامهم بالاضراب.

modrt
المحامي مضر يونس رئيس مجلس عرعرة

وحيا المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والمحامي مضر يونس رئيس مجلس عرعرة الطلاب والاهالي في سائر بلدات وادي عارة مؤكدين أن “جميع السلطات المحلية العربية ولجان اولياء امور الطلاب وكل الجهات الفاعلة واحدة وموحدة نحو نضال سيحقق الانجازات المرجوة من خلال تحقيق الحقوق والعدالة للمدارس العربية الاهلية”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (12)

1 (17)

1 (23)

1 (24)

1 (29)

1 (33)

1 (35)

1 (40)

‫4 تعليقات

  1. اهنئ ابو محمد بمناسبة شده الرحال الى الديار المقدسه مع تمنياتي لكل حجاج بيت الله الحرام بالعوده سالمين بعد تأديتهم مناسك الحج . : وكلي أمل ان نعرف من هو البديل حتى عودة الرءيس من مناسك الحج انشأ الله والاعلان عنه في موقع بقجه

  2. اقول لأهل بلدي كلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيته يتأمل انو الكل يدير بالو على هلبلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة