الشرطة تضبط مزرعة مرجوانا في أريحا

تاريخ النشر: 06/09/15 | 15:41

ضبطت الشرطة اليوم مشتلين من المرجوانا المخدرة في منزل بداخله مزرعة تحوي بيوت بلاستيكية زراعية وفيها 284 شتله كبيره من المرجوانا بمحافظة اريحا.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة “أن الشرطة وعبر متابعة من فرع مكافحة المخدرات نفذت تفتيشا لأحد المنازل في قرية النويعمة الى الشمال من مدينة أريحا بعد الحصول على إذن تفتيش من النيابة العامة، وعثرت على الكمية مزروعة في مشتلين منفصلين، وهي عبارة عن اشتال مرجوانا كبيرة الحجم ووزنها جميعها 460 كيلو غرام تقريبا”.
وضبطت الشرطة مجموعة من القطع التي يشتبه أنها أثرية في الموقع وبعد تفتيش المنزل ومحيطة، تم التحفظ على كل المضبوطات أصولا وإرفاقها بملفات القضايا الى النيابة العامة صاحبة الاختصاص.
وحضر الى مكان الضبط محافظ أريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني والعميد ابراهيم ابو عين مدير إدارة مكافحة المخدرات ومدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة ورئيس النيابة في المحافظة خالد عواد، حيث أشاد المحافظ بجهود شرطة المحافظة وشرطة مكافحة المخدرات وعلى كل المستويات المجتمعية والأمنية والصحية ودورها في الحفاظ على حياة المواطنين عبر محاربة آفة المخدرات القاتلة ومروجيها التي تستهدف الشباب وتدمر الأسرة والمجتمع وتهدد تماسكه.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة