جمعية “شباب وعطاء” تنظم رحلة لطلابها بالثانوية

تاريخ النشر: 07/09/15 | 7:49

نظمت جمعية “شباب وعطاء” يوم الجمعة الأخير رحلة ترفيهية إلى هضبة الجولان شارك فيها أكثر من مائتي طالب من طلاب المرحلة الثانوية المنتسبين إلى نوادي “شباب وعطاء” في مختلف البلدات في الداخل الفلسطيني.
وكانت البداية مع التقاء جميع الطلاب في منطقة جسر “بنات يعقوب”، وهناك تناولوا طعام الفطور، ومن ثم انطلقوا إلى نهر البانياس، حيث خاضوا مساره المائي مشيا على الأقدام في أجواء من المتعة والمرح، بعد ذلك توجه الطلاب إلى نهر الحاصباني وهناك كانت الفعالية الأكثر إثارة، حيث ركبوا في الزوارق المائية وقطعوا مسافة طويلة في النهر، وكان الختام مع تناول وجبة غداء فاخرة قدمتها لهم جمعية “شباب وعطاء”.
وفي لقائنا مع مركز الرحلة الأستاذ محمود ذياب مدير نادي “شباب وعطاء” في طمرة قال: “تهدف الرحلة إلى التعارف بين طلاب الثانوية من مختلف البلدات بعضهم على بعض والترفيه في نفس الوقت، كما أننا نحرص من خلال فعالياتنا على خلق بيئة نظيفة ومناخ سليم ينضج فيه شبابنا بأمان، فنعمل على تعزيز القيم السامية والأخلاق الحميدة لدى طلابنا”.
هذا وعبر الطالب المشارك في الرحلة محمد مصلح من أبو سنان عن سعادته قائلا: “كانت الرحلة جميلة وممتعة، وأشكر جمعية “شباب وعطاء” على تنظيمها وأتمنى أن يكون هناك المزيد من الفعاليات والرحلات”.
وفي حديث مع الأستاذ محمد عمارنة مدير جمعية “شباب وعطاء” قال: هذه الفعاليات تتيح لنا الفرصة للتعرف أكثر على طلاب الثانوية والتعامل بشكل مباشر معهم حيث نستطيع أن نوصل رسالتنا إليهم بوضوح، والحقيقة أننا وجدناهم متعطشين لمثل هذه الفعاليات، ما يدل على نقص في الأطر التي تحتوي هذا الجيل وتوفر لهم المكان المناسب، وهذا ما تحاول جمعيتنا أن تقوم به في الداخل الفلسطيني.

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (26)

1 (27)

1 (28)

1 (30)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة