أدي – مركز زراعة الاعضاء البشرية يختار مكتب جلال بنا لادارة الاعلام العربي

تاريخ النشر: 08/05/13 | 0:47

اقرت لجنة المعطاءات والمناقصات التابعة لوزارة الصحة في البلاد اختيار المستشار الاعلامي والاستراتيجي جلال بنا ومكتبه JB علاقات عامة واستشارة استراتيجية لإدارة العلاقات العامة والإستراتيجية الاعلامية لمركز زراعة الاعضاء البشرية التابع لوزارة الصحة.

وياتي الاختيار استمرارا لرؤية ادارة مركز زراعة الاعضاء البشرية – "أدي" لاستمرار الاستثمار في مجال الاعلام ورفع التوعية في المجتمع العربي في البلاد وتوسيع قاعدة داعمي مركز زراعة الاعضاء البشرية والذي يهدف بالأساس الى انقاذ حياة المواطنين الذين يحتاجون لزراعة اعضاء في اجسادهم بسبب الامراض التي يعانون منها.

وكان مركز زراعة الاعضاء البشرية قد تأسس في وزارة الصحة منذ حوالي العشرين عامة بهدف تنسيق زراعة الاعضاء البشرية ومع السنين ومع زيادة احتياجات المرضى تم وضع خطة لتشجيع المواطنين على التبرع بأعضاء اجساد ذويهم وأقربائهم المتوفيين بهدف انقاذ حياة اكبر عدد من المواطنين في البلاد .

وكانت وزارة الصحة قد نشرت مناقصة لإدارة الاعلام والعلاقات العامة حيث شارك بها وتقدم لها عدة مكاتب استشارة اعلامية وعلاقات عامة حيث تم في النهاية اختيار المستشار الاعلامي جلال بنا وطاقم مكتبه JB استشارة استراتيجية وعلاقات عامة حيث سيتم التركيز على الحملات الاعلامية والإعلانية باللغة العربية وإقامة التعاون مع المؤسسات والسلطات المحلية والقيادات العربية في البلاد بهدف رفع الوعي وتعزيز مكانة وشأن مركز أدي لما فيه مصلحة عامة للجمهور عامة وللجمهور العربي بشكل خاص.

وفي هذا السياق قالت مديرة مركز زراعة الاعضاء الدكتورة تمار اشكنازي "عملنا وسنعمل في المجتمع العربي في اسرائيل بهدف رفع الوعي لموضوع التبرع بالأعضاء لإنقاذ حياة المرضى والمحتاجين لزراعة اعضاء بشرية وسنقوم بالعمل مع القيادات والمؤثرين ومتخذي القرارات في الوسط العربي".

المستشار الاستراتيجي والإعلامي جلال بنا قال "اختياري وطاقم مكتب JB يعزز من ثقتنا ومن التزامنا للمشاريع الخيرية وللمشاريع التي تصب في مصلحة مجتمعنا العربي وهناك الكثير من النشاطات والفعاليات التي سنعمل على تأسيسها واقامتها بهدف واحد ووحيد في الاساس وهو انقاذ حياة المحتاجين لزراعة الاعضاء البشرية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة