صرصور يطالب وزير الداخلية بالتوقيع النهائي على إتفاقية الحدود بين كفر قاسم وراس العين

تاريخ النشر: 07/05/13 | 0:28

قام الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، هذا الأسبوع بإرسال رسالة عاجلة لوزير الداخلية عضو الكنيست غدعون ساعر يطالبه بالتوقيع العاجل على إتفاقية الحدود بين كفر قاسم وراس العين لينهي هذا الملف المستمر لسنوات عديدة.

في مستهل رسالته ، قدّم ملخصاً للأحداث حول القضية إبتداءً من قيام لجنة تحقيق (حدود) ، ووصولا لتاريخ 22-4-2012 حيث قام وزير الداخلية السابق عضو الكنيست إلياهو يشاي بالموافقة على توصيات لجنة التحقيق ، وحتى موافقة لجنة التخطيط العليا بالموافقة على تنفيذ الإتفاقية.

في ختام رسالته ، ونظراً للأهمية القصوى للقضية ، وإنهاءً لجميع الإجراءات ، طالب الشيخ صرصور وزير الداخلية التوقيع على إتفاقية الحدود ليتسنى لبلدية كفر قاسم ان تقوم بضمها للخريطة الهيكلية وإصدار التراخيص لأهالي كفر قاسم لبناء البيوت لأبنائهم، وتطوير المدينة بما يتناسب مع إحتياجاتهم الحقيقية.

يذكر أن الشيخ صرصور يتابع هذا الموضوع مع البلدية ، ويعمل من أجل حله في أقرب وقت ممكن تحقيقاً لمصلحتها العليا ، وضماناً لإبعاد شبح التهديد بإجراءات قانونية ضد البيوت غير المرخصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة