بدء العمل على تطوير شارع الحسين بن علي في كفرقرع

تاريخ النشر: 06/05/13 | 4:20

ضمن المشاريع العمرانية التطويرية والمتواصلة في انحاء قرية كفرقرع، بدأ مجلس كفرقرع المحلي العمل على مشروع تعبيد وتطوير شارع الحسين بن علي في الحي الشمالي لقرية كفرقرع بتكلفة نصف مليون شيقل.

ويأتي هذا المشروع في اطار المشاريع المتنوعة التي تقام في مختلف انحاء قرية كفرقرع ضمن خطة عمل خاصة لتطوير كافة الخدمات في القرية، حيث اعرب اهالي القرية والحي عن راحتهم وسعادتهم في بدأ هذا المشروع والذي يشرف عليه المهندس عبد الفتاح أبو عطا، حيث يأتي هذا المشروع بعد مدة طويلة من التخطيط المتواصل لتطوير كافة شبكات البنية التحتية في شارع الحسين بن علي , فيما ذلك توسيع الشارع وبناء وتطوير شبكات البنية التحتية فيما ذلك الارصفة والجدران وانارة الشارع بانارة عصرية متطورة.

وبارك المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس كفر قرع المحلي لجميع سكان الحي ولكفرقرع على بدأ هذا المشروع, وقال::" نحن سعداء ببدأ هذا المشروع الذي يخدم كل مواطن في كفرقرع من صغير وكبير واهالي القرية. المشروع سينجز بميزانيه تصل قرابة نصف مليون شيقل قام بتمويلها وزارة الداخلية وذلك لخدمة سكان القرية والحي بأكمله، لذلك نحن فخورون اليوم ببدأ هذا المشروع المميز والذي جاء بعد فترة من العمل المتواصل في التخطيط والدراسة سعياً من المجلس المحلي وقسم الهندسة لتطوير كافة الخدمات وشبكات البنية التحتية في هذا الحي".

المهندس عبد الفتاح ابوعطا المشرف والمراقب للمشروع ناشد سكان الحي وجميع السكان المارين من الشارع الحذر والانتباه والتريث حين المرور من الشارع بسبب وجود الالات الثقيلة والعمل في الشارع مشيرا الى انه من المتوقع ان ينجز المجلس المحلي هذا المشروع حتى نهاية الشهر الجاري, مؤكدا الى ان المقاول يعمل على قدم وساق لانهاء المشروق بمهنية وتقنية لبناء شارع عصري متطور يخدم سكان الحي والقرية.

‫9 تعليقات

  1. طيب لوينتا يعني ؟ لايه لاخر الشهر؟؟ متنا من الغبار والاوساخ ليه ما يتزفت في الوقت القريب!!!؟؟؟. الشارع جاهز للتعبيد لايه مد الوقت والمقت وبكفي ايام السوق كل الغبره في بيوتن مرضتنن صار عنا مشاكل بالنفس وسياراتنا تكسرت وحنا العرب شيمتنا !!!!!

  2. لحضرة رئيس المجلس . الموضوع شارع ابو خشم للتعريف لمن لا يعلم اين يقع شارع ابو خشم يقع في وصت البلد بجنب مكتبة الهدى بجنب مسجد النور الى متى يا حضرة الرئيس نحن دخلنا على السنه الثامنه الوضع لا يطاق نحن نعيش مع الغبار 24 ساعه ينام وياكل ويجلس معنا الغبار اصبح احد افراد العائله الى متى انتم كسلطه محليه تتدعون انه يوجد اعتراض على فتح الشارع اذا انتم كسلطه اما ان تكملو الشارع او تغلقوه لا يعقل انه ثمانية سنوات نعيش مع الغبار الذي يدخل البيت ولا يتركه .الكلام يدور على بضع امتار لا تتعدى 40 متر ارجو رد الرئيس او المهندس عبد الفتاح ابو عطا ارجو عدم اهمال الموضوع لانه لا يطاق .ارجو من موقع بقجه عدم حذف اي كلمه وشكرا

  3. طب يعني بعدين :/! اذا ما عملوا اشي بهالبلد وما حسنوها بتقعدوا تحكوا وتقولوا معملش هالرئيس هيك ومساواش هيك – الله بعين كلهن اكم يوم تحملوا والنتيجة بتطلع منيحة وبتتسهل طريقة معيشتكم :/! تحملوا بهمش عشان النتيجة تطلع منيحة ولا بدكم كلشي عالجاهز وخلال يوم يبكا كلشي جاهز ومنيح ! لع بصرش هيك !

    كل الاحترام الكم مجلس كفر قرع ! بس كان لازم هاظ العمل بدا من قبل مش من هاي الفترة وشكرا 🙂

  4. ليش ما اتوسعش الشارع ;تخافو من الناس شو هل مجلس الي بخاف يوسع ليش البلد تتضرر مشان اكم واحد معربدين على مترين.

  5. ممتاز وعظيم على المشروع. لكن توجد حارات منسيه منذ عشرين عام إلى متى هذا التجاهل؟ يسكن هذه الحاره أكثر من خمسة مئة مواطن إلا يحق لهم ما يحق لغيرهم؟

  6. اذا اشتغل المجلس مش عاجبكم واذا مااشتغل مش عاجبكم شو الا بعجبكم في هذة البلد لمدللي احمده الله على هذا العمل الغبرة بتروح بعد اسبوع اما انو انزفت شارع بدو اسنين اتعودو اتقوله شكرا بس شاطرين بذم لله يهدينا على عمل الخير

  7. واخيراً بعد معاناة طويلة شارع سوق الخميس سوف يصبح بشكل عصري
    مبروك لكفرقرع شارع اخر

  8. دعوه الى المجلس المحلي لتسمية شوارع البلد بصوره رسميه
    نشر اعمده تحمل اسماء الشوارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة