صور اضافية بستان المحبة كفرقرع يستقبلون اطفال كريات اونو

تاريخ النشر: 06/05/13 | 2:45

في مبادره تعتبر الاولى من نوعها على مستوى رياض الاطفال والبساتين في البلاد استضاف اطفال بستان المحبة في كفرقرع باشراف المربيات نهاد مصاروه , امال طياره وفاطمه زيد أطفال بستان كريات اونو بمرافقة مربياتهم ومديرة قسم المعارف وعدد من الاباء والامهات من كريات اونو, بينما قام باستقبال الضيوف رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروه, السيده هناء عويسات مفتشة رياض الاطفال والبساتين, مربيات بساتين كفرقرع واهالي الاطفال حيث كان شعار اللقاء "نمد يداً للسلام".

وشمل اللقاء على مجموعة غنية من الفعاليات لتعريف الواحد على الاخر ولنشر ثقافة التعارف والاحترام بين الأطفال, فعاليات حركية , رقصات وأغاني مشتركة بالاضافة لتحضير مناقيش وتلوين لوحة حمامة السلام بمشاركة جميع الاطفال والضيوف.

وفي حديث مع مراسلنا قالت المربية نهاد مصاروة ان المبادره قائمه منذ بداية السنه الدراسيه وتخللت زيارات متبادله تهدف الى التعارف بين الاطفال, وتعريفهم على الحضاره والعادات التي تخص المجتمع الاَخر .

كتب في هذا السياق:أطفال بستان المحبة كفرقرع يستقبلون اطفال كريات اونو

‫4 تعليقات

  1. اديم عثامنه وعمتي ياسمين عثامنه ومعلمتي نهاد سابقاً منوين كلكم يخليكم للابد

  2. بستان المحبة معروف بفعالياته الميزة وذلك ينبع من مربيات ( نهاد,امال,فاطمة) مميزات ومتالقات بكل ما تعنيه الكلمة من معنى فقدما والى الإمام

  3. المربيه الغاليه نهاد بارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك ووفقك لما يحب ويرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة