الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تنظمان لقاءات مرورية في أريحا

تاريخ النشر: 05/05/13 | 7:47

نظمت الشرطة في جامعة القدس المفتوحة في محافظة والاغوار اليوم ، سلسلة لقاءات مرورية في الجامعة بمناسبة فعاليات أسبوع المرور العربي.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه اللقاءات تأتي لتعريف الطلاب والطالبات بفعاليات الأسبوع والشعار لهذا العام(سلامتي مسؤولييتي ) إضافة إلى شرح عدد من الانظمه والقوانين المعمول بها في فلسطين، والإجراءات التي تقوم بها الشرطة للحد من حوادث الطرق".

وحضر إطلاق اللقاءات المساعد الأكاديمي والإداري لرئيس الجامعة في أريحا الدكتور راتب أبو رحمة والذي أشاد بهذه المبادرة ، ومؤكداً على إستعداد الجامعة للمشاركة في مثل هذه الأنشطة والتي تصب في النهاية في نشر التوعية في صفوف الطلاب وخاصة في مجال مهم مثل المرور تفادياً لوقوع الحوادث المرورية.

وقدم نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام الملازم اول إبراهيم قواريق والملازم اول لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية محاضرات ميدانية للطلبة ووزعوا منشورات وكتيبات على المشاركين باللقاءات.

وتنظم الشرطة في أريحا وغيرها من المحافظات سلسله فعاليات بمناسبة أسبوع المرور العربي الذي يصادف في الرابع من أيار ويستمر حتى العاشر منه ومع كافة المؤسسات العامة والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة