تعزيز اللغة الانجليزية في إعدادية الأندلس في باقة

تاريخ النشر: 04/05/13 | 22:40

استمرارا للنشاطات والفعاليات التي اعتادت عليها مدرسة الاندلس الإعدادية، نظمت المدرسة أسبوعاً حافلا في مجال اللغة الانجليزية حيث برزت من خلالها قدرات الطلاب وتميزهم فأبدعوا في الفعاليات التي خططت ونفذت بعناية فائقة من قبل طاقم اللغة الانجليزية بالمدرسة: المعلمات نسرين مجادله، ورود ابو مخ ومركزة الموضوع ثناء عثامنه وبإشراف وتعاون مدير المدرسة الاستاذ عادل اشقر الذي قام بتشجيع وتحفيز طلابه ومعلميه للقيام بهذه الفعاليات التي تساعد بدورها الطالب وتوسع افاقه وتساهم في التعرف الى الاخرين الى جانب مساهمتها في التعلم بطريقة بديلة للمعتاد والمألوف.

ثم تحدثت مركزة الموضوع المعلمة ثناء عثامنه ورحبت بكافة طلاب المدرسة، المعلمين، الادارة ومعلمات اللغة الانجليزية، وبعدها استعرضت برنامج الاسبوع والنشاطات والفعاليات التي ستتخلله.

كما والقى رئيس مجلس الطلاب يوسف دروبي من التاسع "ب" كلمة باللغة الانجليزية وفيها تطرق لأهمية تعلم وتكلم اللغة الانجليزية.

استمرت النشاطات المكثفة حتى توج هذا الاسبوع بيوم حافل بالفعاليات والنشاطات المتعددة والمتنوعة باللغة الانجليزية، وأعدت ثلاثون محطة في حديقة المدرسة شملت فعاليات متنوعة تتناول معان مختلفة والتي لها ارتباط شديد بمنهاج اللغة الانجليزية وكذلك بعالم الطلاب وثقافتهم في هذه المرحلة العمرية.

وقد زار المحطات بالإضافة للطلاب والمعلمين مدير المدرسة الذي قام بتفقد الطلاب والمحطات وشارك بالفعاليّات مشاركةً فعّالة، وأبدى إعجابه بالفعاليّات المتميّزة وأثنى على الجهد الواضح الذي بذلهُ الطلاب والمعلّمات على حدٍ سواء وفي نهاية الأسبوع تمّ شُكر جميع الطّلاب الّذين ساهموا بمشاركتهم الفعّالة وجهدهم وابتكاراتهم في إنجاح هذا الأسبوع، اضافة الى مُركّزة الموضوع ومعلّمات اللّغة الإنجليزيّة وأعضاء الهيئة التدريسية الذين تفاعلوا مع طلابهم وساهموا في إنجاح الفعاليات وانتظامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة