فوز مكابي أم الفحم أشبال "ب" على بيتار طوبروك 14-0

تاريخ النشر: 04/05/13 | 11:43

جرت يوم أمس الجمعة على ملعب استاد السلام في ام الفحم، مباراة بين فريقي مكابي أم الفحم أشبال "ب" ونظيره من نتانيا "طوبروك".

الفريق الفحماوي , بقيادة المدرب المحنك عبيدة إسماعيل , دخل اللقاء بغيابات عديدة , أبرزها اصابة للظهيرين أمير وأنيس محاميد ، مما أجبره بالدخول بـ-11 لاعب مع لاعب واحد فقط في الاحتياط وهو الحارس .

مكابي ام الفحم دخلوا اللقاء بعزيمة وهمة كبيرتين للحصول على الثلاث نقاط ، وأثمرت هذه البداية عن تمزيق شباك الفريق الضيف خلال الحصة الاولى ثمان مرات ، وسيطر الفريق الفحماوي على الملعب بأكمله وسط ضياع الفريق الضيف .

في اول دقائق الشوط الثاني ، تحسن اداء الفريق الضيف قليلا ، لكن سرعان ما رد الفحماويون على هذه الصحوة بتسجيلهم 6 اهداف اضافية ،ولكن الفرحة لم تكتمل بالشكل المطلوب ، اذ تلقى المدرب صفعة اخرى في مركز الظهير الأيمن باصابة اللاعب "مثقال صادق"في نهاية المباراة ويكمل الفريق المباراة بـ-10 لاعبين ، واستمرت المباراة لتنتهي بهذه النتيجة العريضة 14-0 .

وأبدى المدرب عبيدة اسماعيل عن سعادته بهذا الفوز الكبير ، شاكرا اللاعبين على جهودهم الجبارة لتقديم هذه المباراة الرائعة من كل النواحي , وتمنى أن يستمر الفريق على هذا المنوال حتى نهاية الموسم الحالي .

سجل أهداف المباراة كل من : عمر جبارين(5) , عمر احمد محاميد (2) , صلاح سعيد (3) , عمر سعيد , باسل مصطفى , رؤوف سليط , هشام محاميد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة