إعلان XL الجديد يحصد ما يقارب ال- 180 ألف مشاهدة خلال فترة قصيرة

تاريخ النشر: 02/05/13 | 21:13

قامت XL مؤخرا بخطوه اعلانية تسويقية عبر اليوتيوب لم يسبق لها مثيل في الوسط العربي , وذلك من خلال عمل فيديو اعلاني وعرضه على اليوتيوب .

الرسالة من وراء الفيديو هي أن مشروب الطاقة XL يعطيك الطاقة الفورية . نرى من خلال الفيديو الذي يستغرق 40 ثانية , مجموعة اصدقاء في مطعم Faces في حيفا , يطلب احدى الشباب من النادله XL, وعند شربه يكتسب الشاب طاقة مثيرة مما يجعله يبرز مواهبه في رقص الهيب هوب على ايقاع الموسيقى الخلفية الشيقة والجذابة.

حصد الفيديو ,منذ عرضه قبل ما يقارب الاسبوعين عبر اليوتيوت, آلاف المشاهدات , كما ووصلتنا الكثير من الرسائل من اصدقائنا عبر صفحة XL في الفيسبوك تتضمن اطراءات ومدح للفيديو , لفكرته , لاتقان التصوير , لاختيار المكان وغيره .

وذكر روعي أربل , مدير منتج XL , " نحن في XL نحب الوسط العربي كما يحبنا , ولذلك كما عودناكم دائما , نحن نسعى لمفاجأتكم من خلال المسابقات , الحملات , صفحتنا في الفيسبوك والفعاليات, هذه المرة قررنا مفاجأتكم بإعلان مثير عبر اليوتيوب يرتقي بمستوى الاعلانات في العالم العربي , أنا سعيد جدا بنجاح الاعلان وعدد المشاهدات الضخم الذي حصده الاعلان ".

من جهته قال أدهم حصاديه , مدير الزبائن في سكتورز البستاني , " الفيديو يمثل انطلاقه جديدة في عالم الدعاية والإعلان في الوسط العربي , حيث أن هذه هي المرة الاولى التي نرى فيها فيديو اعلاني محلي عبر اليوتيوب . نظرا لافتقادنا لمحطات تلفاز عربية محلية ناطقة باللغة العربية فأننا لا نرى اعلانات مرئية محلية , رأينا ان اليوتيوب بوابة آخرى يمكن دخولها لنشر الاعلانات المرئية . توقعاتنا كانت بمكانها, فقد حصد الفيديو آلاف المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة "

يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر اليوتيوب أو عبر صفحتنا في الفيسبوك " -XLأكسلها " .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة