حصول جمعية الشفاعة والرحمة على 5 نجوم بالإدارة السليمة

تاريخ النشر: 03/05/13 | 0:22

حصلت جمعية الشفاعة والرحمة لذوي العطاءات الخاصة في كفرقرع على أعلى درجة بالعطاء والإدارة السليمة للمرة الرابعة على التوالي .

من المعلوم أن الجمعية تقدم البرامج التعليمية والترفيهية والدينية للأخوة أصحاب العطاءات الخاصة ضمن برنامج مدروس ومفصل .

من الجدير بالذكر أن جمعية الشفاعة والرحمة هي الجمعية الوحيدة من الوسط العربي ومع هذا حصلت على المرتبة الأولى من بين 55 جمعية ومؤسسة التي تقدمت للمسابقة .

وفي حديث مع رئيس الجمعية الحاج علي ابو عطا قال : إن الجمعية حصلت على خمسة نجوم للمرة الرابعة بسبب الإخلاص بالعمل الدؤوب وروح التطوع لدى جميع أعضاء الجمعية ، وكذلك من المتطوعين المهنيين مثل أصحاب المهن الحرة المهندسون ، الحدادون ، المصممون وغيرهم .

وبهذه السنة بإذن الله تم تطوير مصنع إنتاج أدوات طبية والتي تعتبر مفخرة لنا جميعا بان أصبحنا منتجين بدرجة عالية من الدقة

كما تقدم الجمعية الخدمات والمساعدات لكل أصحاب العطاءات الخاصة والمرضى والمقعدين من جميع المدن والقرى المجاورة وبضمنها القرى اليهودية .

وحول نتائج المسابقة قال : تم تعين لجنة خاصة لفحص عمل وسير الجمعية من الجوانب الإدارية والمالية ، الفعاليات على مدار السنة وكذلك عمل المتطوعين وطريقة عمل المصنع الجديد وبالفعل وبحمد الله والشكر لله تم تقديم تقرير ومفصل عن عمل الجمعية وحصلنا على أعلى مرتبة وفزنا بهذه المسابقة بحيث أن هذه الشهادة التي حصلنا عليها تؤهلنا وبسهولة طلب المساعدات من المؤسسات والجمعيات الداعمة .

‫2 تعليقات

  1. أن اتقان العمل من الدين والله يثيب العاملين المخلصين . أعانكم الله في خدمة هذه الشريحة من الناس بارك الله لكم وبارك فيكم مع ألف تحية .

  2. جزاكم الله كل خير الف مبروك جمعية الشفاعه والرحمه اسمها امامها في العطاء والوقفات الانسانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة