فعالية "مفتاح القلب" بمدرسة معاوية الابتدائية

تاريخ النشر: 02/05/13 | 9:33

اقامت أول أمس الثلاثاء مدرسة معاوية الابتدائية حفلا مهيبا لبرنامج "مفتاح القلب " شارك فيه اهالي الطلاب , تخلله العديد من الفعاليات الابداعية للطلاب من رقص وتمثيل وغناء وزجل ,التي حملت معاني القيم الشهرية لبرنامج مفتاح القلب,هذا بالاضافة الى العديد من الفعاليات التي اشترك فيها سفراء مفتاح القلب وطلاب من الصفوف الاولى حتى السادسة .

وهدف البرنامج الى ان التربية للقيم هي اساس لصقل شخصية الطالب الذي اصبح يجابه عالم العولمة, العالم الكاشف والمكشوف على العالم الخارجي . فضبط القيم والاخلاق الحسنة اصبحت حملاً ثقيلاً يقع على عاتق المربي (الأهل….المعلم…) ,والصراع مع التقدم والانكشاف امر لايستهان به ,لذا تعمل المدرسة جاهدة على تطبيق خطة وزارة المعارف التي عنونت تحت اسم (مفتاح القلب )التربية للقيم في المجتمع .و يسعى برنامج مفتاح القلب إلى تأسيس مجتمع راق، يعمل على تنشئة جيل ينتهج سلوكا يوميّا تبرز من خلاله قيم منشودة،

هذا وشكر مدير المدرسة الاستاذ عماد اغبارية حضور الاهالي ,الهيئة التدريسية,الطلاب ومركزة التربية الاجتماعية المربية جيهان محاميد على جهودهم .

‫9 تعليقات

  1. تحيه للطلاب والطالبات ممن قاموا بهذه الفعاليات الممتعه والف شكر لكل ام واب لبوا حضورهم للحفله وكذالك الى كل المعلمين والمعلمات وشكر خاص الى المربيه (سلام) التي اشرفت على فعاليه لباس التراث العربي الفلسطيني ….وشكرا لكل من قدم الضيافه للحضور واخص بالذكر (امل)

  2. فعاليات جميلة جدا وهذا واضح من سعادة الطلاب الأعزاء كل الاحترام لجميع الطاقم وأخص بالذكر المعلمة سلام شيخ عبد وأحلى سكرتيرة خالتي أم منور والى الإمام …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة