وفد مسؤولين من المعارف يزور ثانوية خديجة ام الفحم

تاريخ النشر: 02/05/13 | 1:44

في بحر هذا الاسبوع قام وفد من وزارة المعارف بمرافقة مسؤولين في جناح المعارف في بلدية ام الفحم بزيارة لمدرسة خديجة النموذجية الثانوية،وذلك للإطلاع على سيرورة العملية التربوية والتعليمية في المدرسة عامة ,ولصفوف "شاحر" خاصة .

وقام باستقبال الوفد مدير المدرسة المربي محمد أنيس محاميد والطاقم الاداري علما أن الوفد شمل كلا من كوبي الطويل المسؤول الاول لصفوف "شاحر" في وزارة المعارف , والسيدة لئة وغستوف المسوؤلة الاولى في لواء حيفا , وميخا بركاي مرشدة قطرية , والسيد مدحت زحالقة مفتش المعارف ومسؤولين اخرين.

وقد رحب مديرالمدرسة المربي محمد أنيس بالوفد واطلعهم على اهمية دعم الطالبات في صفوف شاحر وأكد على أن مدرسة خديجة بطاقمها الاداري والتربوي تقدم كل ما بوسعها سعيا لمنع تسرب الطالبات , بل ومن اجل تشجيعهن في الحصول على شهادة بجروت كاملة .

كما واستمع الوفد لشرح مفصل من قبل مركزة صفوف شاحر في المدرسة,المربية زهور محاميد، والتي اكدت على ان النجاحات في مدرسة خديجة متواصلة , وأن سيرورة العمل والجهود التي يبذلها المربون والمربيات هو عامل النجاح الاساسي.

هذاوقد استمع الوفد الى طالبات من المدرسة , حيث تحدثن عن تجربتهن الناجحة والماتعة في مدرسة خديجة الثانوية النموذجية , وأكدن على اهمية الدعم الذي حصلن عليه من قبل المدرسة وتحفيزيهن ومتابعتهن فرديا وتشجيعهن في الحصول على شهادة بجروت كاملة, اضافة الى العمل التربوي المساهم في صقل شخصيتهن, خاصة من خلال الدور القيادي الذي حصلن عليه . وبعدها تحدث احد الاباء عن تجربته الشخصية خاصة ان ابنتيه قد تعلمتا في المدرسة , وشكر بدوره بلدية ام الفحم وادراة المدرسة ووزارة المعارف على ما يقدمونه لمصلحة الطالبات وانه فخور بتعليم ابنتيه في المدرسة .

كما وقدم الاستاذ محمد لطفي نائب المدير معطيات عن النجاحات المتواصلة في مدرسة خديجة خاصة في صفوف شاحر .

وقد قام اعضاء الوفد بجولة داخل المدرسة زاروا خلالها مركز الفتيات والذي يعمل على تقديم الدعم النفسي والتعليمي والاثرائي للطالبات في ساعات بعد الظهر , وقامت مركزة المشروع ايناس جمعة ابو رعد بتقديم شرح عن اهمية المركز للطالبات , وقد تحدثت طالبتان عن اهمية المركز لهن وشكرن بدورهن القائمين عليه .

جدير بالذكر اناعضاء الوفد اعربوا عن سعادتهم وتقديرهم وشكرهم للطاقم التدريسي وادارة المدرسة، حيث اعربوا عن اعجابهم بالدور الريادي والمتقدم الذي تقوم به المدرسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة