النائب ابو عرار ينظم زيارة لوفد من النقب لجامعة الخليل

تاريخ النشر: 01/05/13 | 9:56

زار وفد من النقب نظمه النائب طلب ابو عرار ، وبرئاسة الشيخ حماد أبو دعابس، رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، وضم: النائب طلب ابو عرار، الشيخ فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط، والاستاذ سليمان الطلقات مدير كلية مركز النقب، جامعة الخليل والتقوا بالدكتور نبيل الجعبري، رئيس مجلس الامناء، ومدير مكتبه الدكتور طارق، والدكتور هاني السعيد، مدير البرنامج المكثف لطلاب الـ 48.

تباحث الوفد مع المضيفين في سبل التعاون من اجل زيادة نسبة قبول طلاب الداخل الفلسطيني للدراسة في الجامعة، وتطرقوا الى العديد من النقاط التي تهم الجامعة، وتهم الطلاب، واشاد الوفد بجهود، د. نبيل الجعبري وتطلعاته الى مستقبل الطلاب، وتفهمه الى احتياجات الداخل، وخاصة الطالبات، وعمله من اجل تطوير البرنامج المكثف، كما تطرق الوفد الى بعض الاشكالات، والتي تفهمها الدكتور مشكورا.

وقد اسهب الضيوف في الحديث عن الدور التي تلعبه جامعة الخليل من خلال البرنامج المكثف، ومدى اهمية استمرار البرنامج المكثف، والعمل على تطويره، مبينا ان العمل واسع وشاق وقد يلقى بعض العقبات، الا ان تفهم الادارة السليم للأمور يساهم في عدم استعصاء تلك الاشكالات، مبينا ان للطالب احتياجات، وان على الطلاب تقدير جهود المؤسسة.

وقد شكر النائب طلب ابو عرار الوفد المشاركة على تلبيته لدعوته، كما شكر ادارة الجامعة، وعلى رأسها د. نبيل الجعبري على عملها الدؤوب من اجل المساهمة في رفع الوعي التربوي، والعلمي لدى اوساط طلاب الداخل، كما ذكر بمطالب الطلاب التي تشجع على الانتماء الى المؤسسة، وتساهم في الاقبال على الدراسة، علما ان للجامعة الفضل بعد الله في زيادة نسبة الاكاديميين من النقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة