المتنبي بأم الفحم تتألق بالقيم التربوية

تاريخ النشر: 01/05/13 | 2:09

نظمت مدرسة المتنبي الابتدائية بمدينة أم الفحم فعالية تربوية بعنوان "يوم القيم التربوية" ضمن مشروع "مفتاح القلب" الذي يطبق سنويا ويسلط الضوء على قيم مثلى كالعطاء وتقبل الاختلاف وحل النزاعات والمسؤولية والتعاون.

وتضمن اليوم ورشات عمل بمشاركة الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة ولفيف من الأهالي إضافة إلى الأستاذ طلعت محاجنة مدير مدرسة متقاعد, حيث ألقى الأخير محاضرة لصفوف السادس عن القيم ومعاملة الأكبر سنا.

وشمل النشاط التربوي المميز فعاليات لـ"سفراء مفتاح القلب", حيث اختار كل صف سفراء له للحديث أمام طلاب الصفوف الأخرى عن قيم عليا، واختتم بمهرجان كبير ألقيت فيه كلمات للطلاب وقصائد شعرية بأداء طفولي رائع, كما وتحدث الشيخ محمود عبد اللطيف نيابة عن الأهالي عن وصايا سيدنا لقمان لابنه وهو يعظه.

وفي حديث مع مديرة المدرسة الأستاذة منتهى اغبارية شكرت المعلمين والمعلمات على التفاني في العمل والإخلاص في سبيل إنجاح يوم القيم ونشاط سفراء القلب التي تعود بالفائدة الجمة على طلابنا, كما وثمّنت الأستاذة اغبارية دور المربين في تمرير تلك القيم بحصص التربية خلال العام الدراسي. كما وشكرت بلدية أم الفحم على مساهمتها وتعاونها في ترميم الملعب المدرسي.

يذكر أن إدارة المدرسة كرّمت الأستاذ طلعت محاجنة على حضوره وتلبية الدعوة لإلقاء محاضرات نوعية أمام الطلاب, كما هنأت الأستاذ زياد محاجنة لمناسبة تعيينه وفوزه بمناقصة نائب مدير اول في مدرسة المتنبي, حيث أعرب الاستاذ محاجنة عن امتنانه وتقديره للثقة الكبيرة بتعيينه نائبا للمديرة, مؤكدا حرصه على إنجاح ورفع مستوى التعليم في المدرسة من خلال العمل المشترك مع الزملاء في الهيئة التدريسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة