مواجهات بين الشرطة ومواطنين في الطيرة

تاريخ النشر: 27/08/15 | 9:09

علم مراسلنا ان مواجهات بين قوات من الشرطة ومواطنين في مدينة الطيرة وقعت امس الأربعاء ، وذلك عندما حضر افراد الجباية لتنفيذ حجوزات على احد المصالح التجارية. وقال احد المواطنين الذي تواجد في المكان:” كنا جالسين في الحي القريب من مكتب الاصلاح، وفجاة حضر افراد من شركة الجباية لتنفيذ حجوزات على احد المصالح التجارية، لكن صاحب المصلحة لم يكن متواجدا، فحاولوا اقتحام المصلحة الا ان سكان الحي طلبوا منهم التروي والانتظار حتى ياتي صاحب الامر، لكنهم رفضوا وقاموا باستدعاء قوات كبيرة من الشرطة الذين حضروا وقاموا بالاعتداء على المتواجدين مستخدمين الغاز المسيل للدموع، حتى انهم لم يراعوا حرمة النساء، وقاموا بشتمنا واسماعنا كلمات بذيئة جدا”.
وتابع قائلا:” الشرطة سببت فوضى كبيرة، وبدلا من احترام توجهات المواطنين دافعت عن افراد شركة الجباية، واعتدوا علينا دون رحمة وبدون اي سبب يذكر. نحن نرفض هذه التصرفات غير الانسانية والعمجية ولا بد من اتخاذ خطوات ضد هذا العمل غير المسؤول”.
unnamed (4)
تعقيب الشرطة
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً جاء فيه ما يلي: “نهار اليوم الاربعاء وبنطاق مساندة افراد من شرطة الطيبه- كدمه لممثلين عن بلدية الطيره في تنفيذ اوامر الصادره عن دائرة الاجراءات بحق مواطنين الذين يتهربون من دفع مستحقات ضريبة السكن ” الارنونا ” بالطيره ، تم تنفيذ العديد من هذه الاوامر حتى وصول القوات لمنزل احد المواطنين الذي شرع هو وافراد من عائلته واخرين من الجيران والمعارف وغيرهم بمهاجمة القوات مع تطور اشتباك عنيف تخلله الضرب الشديد واستخدام الالواح الخشبيه وغيرها ضد القوات وبالتالي اسفرت فيما اسفرت عن كسور في اصابع يد احد افراد الشرطة تحول على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى جنبا الى جنب اعتقال رب العائله وابنه الشاب بالضلوع في الحاصل وبحيث من المتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين اضافيين اخرين لاحقا”.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة