ستونز يتقدم بطلب الرحيل إلى تشيلسي

تاريخ النشر: 27/08/15 | 13:04

تقدم المدافع الدولي الإنكليزي جون ستونز لفريقه الحالي إيفرتون بطلب للسماح له بالانتقال إلى تشيلسي بطل الدوري الممتاز، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية الثلاثاء.
ويعتبر ستونز، البالغ من العمر 21 عاماً، هدفاً أساسياً لمدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن إيفرتون رفض حتى الآن ثلاثة عروض تقدم بها النادي اللندني من أجل ضم قلب الدفاع الشاب، ما دفع بالأخير إلى أخذ المبادرة وتقدم لفريقه بطلب للسماح له بالرحيل.
وكان العرض الأخير الذي تقدم به تشيلسي بقيمة 30 ميلون جنيه إسترليني (47 مليون دولار) لكن إيفرتون كرّر رفضه وهذا الأمر دفع ستونز، بحسب وسائل الإعلام المحلية، إلى التقدم رسمياً اليوم الثلاثاء خلال التمارين بطلب السماح له بالانتقال إلى بطل الدوري الممتاز.
ورغم تمسك إيفرتون بالمدافع الشاب الذي انضم إليه في كانون الثاني/يناير 2013 من بارنسلي مقابل ثلاثة ملايين جنيه إسترليني، فإن ذلك لم يحبط عزيمة تشيلسي الباحث عن تعزيز قلب دفاعه خصوصاً بعد الأداء المتواضع الذي قدمه الثنائي جون تيري وغاري كايهل في بداية الموسم خصوصاً الأول الذي طرد في مباراة الأحد ضد وست بروميتش ألبيون (3-2) بعد أن استبدل في المرحلة السابقة أمام مانشستر سيتي (صفر-3).

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة