بطل عالمي ينسى ميداليته الذهبية في سيارة أجرة

تاريخ النشر: 26/08/15 | 14:47

لم يتمكن البولندي باول فاجديك من الاستمتاع كثيراً بحصوله على الميدالية الذهبية في منافسات رمي الجلة ببطولة العالم لألعاب القوى بعد أن اكتشف ضياعها ليلة حصوله عليها يوم الأحد الماضي.

وطبقاً لما أفادت به وسائل الإعلام الصينية والبولندية، حضر البطل البولندي إحدى الحفلات ليلة الاثنين أقامها له الراعي الرئيسي للاتحاد البولندي لألعاب القوى لتكريمه بجانب مواطنيه باول وجسيتشويسكي وبيوتر ليسيك، اللذين حصلا على الميدالية البرونزية في منافسات القفز بالزانة.
وتوافقت المصادر المعلوماتية على أن فاجديك عاد في حالة سكر بواسطة إحدى سيارات الأجرة إلى الفندق الذي يقيم به في العاصمة الصينية بكين، بيد أن وسائل الإعلام اختلفت في ما بينها حول سيناريوهات ما حدث بعد ذلك.
وذكرت وسائل الإعلام البولندية أن فاجديك نسي ميداليته في سيارة الأجرة، في حين أكد موقع “تينسينت” الصيني أن البطل البولندي (26 عاماً) لم يكن يحمل ما يكفي من النقود وقرر ترك ميداليته الذهبية سدادا لأجرة السيارة التي أوصلته إلى الفندق.
وفي اليوم التالي وبعد أن استيقظ ليكتشف أنه لا يحمل ميداليته، قام فاجديك بإبلاغ الشرطة التي نجحت في العثور على سائق سيارة الأجرة واستعادت الميدالية.
وامتنع فاجديك عن تأكيد أو نفي المعلومات المتواترة عن القضية عند سؤاله حول ملابسات هذا الموضوع، بيد أن العديد من الأسئلة تنتظر بطل العالم لمرتين عند عودته إلى موطنه.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة