إختتام دورة إثراء لموضوع الرياضيات في كفرقرع

تاريخ النشر: 03/05/13 | 0:32

تحت رعاية قسم المعارف في المجلس المحلي كفرقرع , أختتمت في الأسبوع الماضي في المركز الثقافي الحوارنة دورة الإثراء في الرياضيات أشرف عليها المربي سعيد عسلي حيث تخلل أمسية الإختتام الامتحان التجريبي الاول في الرياضيات وذلك ضمن سلسلة من الامتحانات التحضيرية في الرياضيات لطلاب الصفوف الثانوية .

وقام الاستاذ عسلي بإعداد اسئلة الامتحان النموذج، والذي تقدم اليه 46 طالباً وطالبة، في حين ستتواصل الامتحانات التجريبية القادمة في الايام القريبة.

وقد اثنى كل من مدير قسم المعارف، الاستاذ رشيد عثامنة، والسيدة كرام ابو لفح، مديرة الدورات اللامنهجية، على هذه المبادرة التي من شأنها ان تضع الطالب في تجربة تحضيرية نفسية ودراسية.

وفي حديث مع مراسلنا وجهت السيدة كرام ابو لفح دعوة للطلاب الثانويين للتقدم للإمتحانات التجريبية القادمة والتي ستقام مجاناً في المركز الثقافي الحوارنة..

‫13 تعليقات

  1. الدوره حلوه بس الامتحان بكى شوي صعب بس على الاقل الواحد بجرب كيف بكون امتحان البجروت

  2. انا احدى الطالبات التي قامت بالتجربه وكانت تجربه ناجحه لدي.
    في البدايه كنت خائفه وعلى غير استعداد للامر، لكن بفضل الاستاذ سعيد عسلي تمكنت من التغلب على هذه المخاوف فهو له فضل كبير في هذا الامر.. هو من بادر وثابر من اجل اتمام وانجاح هذا المشروع فله كل الاحترام على مشروع قيّم ومفيد من اجل طلاب كفرقرع
    وانا شخصياً وبعد تجربه انصح جميع طلاب المدارس الثانويه بتجربة الامر فلن يكون صعباً ابداً بل العكس انه يعطي الطلاب الثقه وعدم الخوف عند قيامهم بالامتحان الرئيسي..
    وشكر جزيل للاستاذ سعيد عسلي على ما قامه من مجهود من اجل انجاح هذا المشروع!

  3. كل الاحترام والتقدير لمن ساهم في انجاح هذا المشروع القيم واخص بالذكر الاستاذ سعيد عسلي على ما يقدمه من جهود ، وعطاء مستمر . فلك مني كل التقدير فنحن بحاجه لمثل هذه المشاريع التي قد تساعد الطلاب في ان يتقدموا في حياتهم الدراسية والتي تتطلب بذل جهود كبيره . لذلك نحن بحاجه الى يد العون والتشجيع لكي نسمو نحو الافضل . وجودك مع هؤلاء الطلاب يشجعهم ويعطيهم كل الثقه على ان هنالك شخص يعطيهم كل ما يريدون من تعليم وثقه ومواجهه والتقليل من شدة الخوف في موضوع الرياضيات خاصا ! اشكرك جدا وبارك الله فيك وجعلك ذخرا لقريتك .

  4. كل الاحترام بالنجاح والتوفيق
    هلا هلا غصن واسامه منورين الله يسعدكم وينجحكم 🙂

  5. العلم نور .خطوات مباركة جديرة بالأهتمام والتقدير . أثني بالشكر لجميع العاملين التربويين والى المزيد من هذه النشاطات والمحفزات .

  6. اشكر المجلس المحلي على دعمه لمثل هذة الفعاليه النادرة اول مرة في تاريخ كفر قرع بكون شئ مميز وفيه دعم لاولادنا بنت كانت في الامتحان وروحت مبسوطة ولا انسى دورالاخت العزيزة ام علي كرام ابو لفح علىهذا التشجيع لطلاب وكما اشكر الاستاذ سعيد سعدعبد الغني عسلي على هذا الوجهود وكما عرفة من ابنتي سيتم المشرع لغاية يوم السبت 13-5-4 شكرا لكم جميعا

  7. بالنجاح الك وللجميع يا اروع ايمان أتمنى لك كل الخير يا احلى ايمان

  8. بالنجاح الك وللجميع يا اروع اسراء أتمنى لك كل الخير يا احلى اسراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة