حفل تخريج الطلاب المستكملين للقب أكاديمي

تاريخ النشر: 30/04/13 | 12:54

بأجواء احتفالية بهيجة عقدت أكاديمية القاسمي يوم الجمعة 26.04.2013 حفل تخريج للطلاب المستكملين (مستكملي القدس) للقب الأكاديمي الأول B.Ed. بحضور مندوبين عن مجلس الأمناء وهيئة المديرين والمحاضرين وإدارة الأكاديمية.

افتتح الحفل بكلمات ترحيبية قدمها عريف الحفل د. نبيل سعدة الذي أثنى في كلماته على جهود الأكاديمية لما تمنحه لطلابها من عطاء متواصل في مجال التربية والتعليم وكافة مجالات الحياة العلمية وتقدمها المستمر نحو قمم التميز والنجاح. ثم تقدم لتلاوة آيات من الذكر الحكيم الشاب عفيف مصاروة. تلاه كلمة رئيس مجلس الأمناء فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي الذي قال في كلمته أن أكاديمية القاسمي فخورة بكوادرها المختلفة التي عملت بحِرَفيه كبيرة وتفانٍ لكي نصل إلى هذه اللحظة. فالطلاب، هم قلب الأكاديمية النابض الذي يشحذ عزائمنا ويملأ قلوبنا فرحًا عند تخرجهم.

بعد ذلك كانت كلمة لرئيس الكلية ا.د. بشار سعد الذي تطرق في كلمته إلى انجازات أكاديمية القاسمي التي تبذل قصارى جهودها من أجل رفعة العلم والمعرفة والإنسانية في المجتمع العربي وفي النهاية قال ا.د. سعد أن خريج القاسمي هو حامل رسالة، رسالة المعرفة، وان سلاح الطالب هو قوة المعرفة وليس معرفة القوة.

وأخيرًا مندوب الخريجين والخريجات الطالبة سناء مسك أبو خلف تحدثت عن تجربتها الشخصية خلال سنوات تعليمها في أكاديمية القاسمي مشيدة بدورها المركزي في صقل شخصيات مستكمليها وإعدادهم مهنيا، اجتماعيا، تربويا وإنسانيا وكذلك عن المستوى الراقي والمهني في تعامل طاقم الأكاديمية مع طلابها واحترامهم.

في نهاية الاحتفال، قام رئيس مجلس الأمناء، فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس الكلية، ا.د. بشار سعد بمنح مراتب الشرف للخريجين المتفوقين ومن ثم قام رؤساء الأقسام والعمداء ومدراء دائرة التعلم المستمر بتكريم الخريجين وتسليم شهاداتهم، لينتهي الاحتفال المهيب بقراءة القَسَم، ردده د. خالد محمود، نائب رئيس الكلية، مع الخريجين. كما وتكلل الحفل فقرة فنية لفرقة القاسمي مع المنشد حسام شايب.

تعليق واحد

  1. انا كنت بهذا اليوم اقدم امتحان في الموهوبين أتمنى أن انجح في الامتحان وأتمنى للطلاب المستكملين أن ينجحوا بحياتهم وقدما والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة