مشروع "يداً بيد نصنع الغد" بمدرسة الغزالي أم الفحم

تاريخ النشر: 30/04/13 | 4:22

يسعى مركز البواسل في مدرسة الغزالي الإعدادية بمدينة أم الفحم والذي يقوم على رعايته وتمويله مشروع " شميد"، الى تحقيق أهداف جمّة تصب في جوانب متعددة منها التربوية والتعليمية والترفيهية ، وذلك ضمن برنامج شامل منسق منها مشروع "يداً بيد نصنع الغد" ، فضلا عن رحلات منظمة طيلة أيام السنّة.

ويقوم على هذا المشروع معلمون مهنيون ومختصون بمختلف المجالات ، تحت اشراف ومتابعة الأستاذ محمود عادل جبارين الذي يواكب عن كثب مجريات المركز الذي انطلق منذ عدة سنوات في مدرسة الغزالي الإعدادية مع طلاب شعبة السوابع والثوامن حيث أن هذا المشروع يعتبر نقلة نوعية جديدة في مدرسة الغزالي والذي من شأنه المساهمة في ارتقاء طلاب الهدف والرقيّ بهم.

وثمّن محمود عادل جبارين جهود مدير المدرسة المربي رياض عبد جبارين لمساهمته في افتتاح وانجاح هذا المركز وتلبية متطلباته المتنوعة. كما وشكر مدير مشروع شميد السيد أيمن شربجي اضافة الى المعلمين القائمين على ارشاد الطلاب وتوجييهم لا سيما المعلمة نسرين جبارين والعامل الاجتماعي محمد نصر والمعلمة رانية عقل والاستاذبلال عقل.

وأوضح جبارين أن مشروع شميد يولي الاهتمام لقضايا الاولاد والشبيبة ، ويعمل المشروع تحت اشراف وزارة الرفاه الاجتماعي وبالتعاون مع الوزارات الاخرى كالمعارف والصحة. ويهدف المشروع ايضا الى تخطيط واقامة وتفعيل برامج واطر تتعلق بشريحة الاولاد والشبيبة.

وأكد جبارين أن الالتزام والجدية في العمل والتواصل مع الطلاب بشكل دومي أساسه التعاون البنّاء والمشترك والاهتمام المتواصل بين الطلاب والعاملين والأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة