مدرسة جت الثانويّة تتألّق مِن جديد

تاريخ النشر: 30/04/13 | 3:00

تتقدّم إدارة المدرسة ومُعلّمُوها وطلابها بأسمى آيات التقدير والاحترام مُكلّلة بالفخر أفضلِهِ؛ لثلاثة مِن طُلابها: دُعاء عبد الرازق شمالية وندى محمود بيادسة وعبد الله أحمد أبو بكر (الصف العاشِر- تخصُص فيزياء كيمياء)،على تألُقهم البرّاق في مُسابقة الكيميادة العالميّة تحت إشراف "معهد التخنيون للعلوم".

ومِن الجدير بالذكر أنّ مجمل عدد الناجحين في هذه المسابقة مِن كُل المُشاركين في الدولة كان عشرة طُلاب مِن حوالي سبعين مُشترِكاً، وقد كان مِن نصيب ثانوية جت أن تُتوّج ثلاثة مِن ضمن مجمل الناجحين في المُسابقة.

هذا وتتقدّم أسرة المدرسة للأستاذ المُربي محمد خليل غرّة بالشُكر والتقدير على مُواكبتِهِ لهذه المُسابقة، والتي إن دلّت على شيء فإنما تدلّ على روح العطاء والمُثابرة مِن المُعلمين والطُلاب على السواء.

وفي حديث مع مدير المدرسة المُربي صالح غرّة قال: " نُبارِك لطُلابنا هذا الإنجاز الرياديّ الرائع الذي اعتدنا عليه، والذي يُضَّم لرصيد المدرسة الحافل بالنجاحات والتميّز الذي نفتخر بهِ جميعاً، وإنّ هذا الإنجاز كَغيرِهِ لهُو ثمرة جُهود جبّارة وعمل دؤوب مُتواصل للهيئة الإدرايّة والتدريسيّة التي تسعى دوماً لخلق بيئة تعليميّة داعِمة ومُميّزة يستحقُها أبناؤنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة