يوم رياضي مميز في مدرسة غرناطة الثانوية

تاريخ النشر: 29/04/13 | 23:50

قامت مدرسة غرناطة الثانوية بتنظيم يوم رياضي مليء بالنشاط والحيوية تحت عنوان "العقل السليم في الجسم السليم". هذا وافتتح اليوم بمسار مشي من المدرسة حتى بركة الوادي في بلدة كفركنا، حيث سار الطلاب برفقة المعلمين ،المربيين والإدارة حتى وصولهم للبركة وهناك توزع الطلاب مع معلميهم وشاركوا بالألعاب الرياضية التي تم توزيعها على محطات متفرقة ومنها: إدخال حلقة داخل دائرة، باولينج، المرور من تحت الحبل (لعبة الليمبو)، سباق أكياس القفز بين العجلات، نقل ماء، لعبة التوازن، تنطيط كرة السلة وألعاب رياضية ترفيهية أخرى.

وقد عمل مجلس الطلاب والمربيين بإشراف المعلمة كوثر مصطفى كلجنة تحكيم وقاموا بتقييم عمل الصفوف خلال الفعاليات في المحطات المختلفة، وتم الإعلان عن الصف الفائز وفقا لتقييمهم. وقد أعرب جميع المشاركين عن حماسهم واستعدادهم للمشاركة في الفعاليات والمسابقات، خاصة وأن الجائزة هي عبارة عن رحلة خاصة للصف الذي يحرز على أعلى عدد من النقاط في المحطات.

وبعد الانتهاء من فعاليات المحطات الرياضية قام جميع الصفوف بالاشتراك في فقرة الدبكة الشعبية والتي نالت إعجاب الجميع ومن بعدها قام الطلاب بالاشتراك في لعبة كرة قدم سادتها الروح الرياضية. هذا وأعرب د.طه أمارة عن سعادته بالنجاح الباهر الذي تكلل به هذا اليوم قائلا: "الرياضة صحة للجسد وغذاء للروح وهي مهمة جدا لرفع مستوى الأداء لدى الطالب في جميع المهام التي يقوم بها يوميا وعلى ذلك قررنا أن تكون الجائزة باذخة. أشكر جميع القائمين على إنجاح هذا اليوم"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة