مجلس كفرقرع ينظم يوم ترفيهي للنساء

تاريخ النشر: 25/08/15 | 22:07

برعاية المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع نظم المجلس النسائي في كفرقرع اليوم الاثنين يوما ترفيهيا مليئا بالمتعة والفرح والسعادة لنساء البلدة وذلك من خلال برنامج مليء بالفعاليات الثقافية والترفيهية , تضمن استضافة في فندق حوف هتمريم بمدينة عكا , حيث شارك في حفل انطلاق فعاليات اليوم الترفيهي رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة ونائبه المحامي أنور زحالقة والسيد عصام مصاروة مدير قسم الخدمات الاجتماعية.
ssa (2)
تولت عرافة الحفل المستشارة لرفع مكانة المرأة السيدة اعتدال مصاروة حيث رحبت برئيس المجلس المحلي والوفد المرافق له , كذلك رحبت بالنساء وتحدثت عن اهمية التقاء النساء في اجواء ودية من جميع اطياف المجتمع حيث يزيد التلاحم والمحبة بين ابناء المجتمع , وأشادت باهمية العمل الجماهيري الذي يقوم به المجلس النسائي وكيف تطور ليجيب على احتياجات النساء في البلد.
كما وقدمت مصاروة شكرها لرئيس المجلس المحلي الذي كان المبادر الاول لتأسيس المجلس النسائي قبل أكثر من 15 عاما وقدم كل ما يستطيع في سبيل انجاح فعاليات ونشاطات المجلس النسائي في كفرقرع.
ssa (23)
بدوره قدم المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي تحيته لجميع النساء المشاركات متمنيا لهن يوما ترفيهيا ممتعا مؤكدا على ان المجلس المحلي سيكون الداعم الاول للمجلس النساء ولمجتمع النساء في كفرقرع ايمانا منه بدور الأم والمرأة في بناء مجتمع صالح وسليم , كما واكد من خلال مداخلته التي نالت اعجاب النساء المشاركات الى اهمية دور المرأة الصالحة في بناء مجتمع صالح وسليم من خلال ادارة سليمة وصحيحة للامور الحياتية اليومية , وقال رئيس المجلس المحلي :”مما لا شك فيه ان المرأة في المجتمع كالقلب في الجسد إذا صلحت صلح المجتمع كله وإذا فسدت فسد المجتمع كله”.مستشهدا بقول رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف “الدّنْيَا مَتَاعٌ وَخَيْرُ مَتَاعِ الدّنْيَا المَرْأَةُ الصّالِحَةُ”.
ssa (7)
رئيسة المجلس النسائي اسهبت مداخلتها في عرض الفعاليات التي قام بها المجلس النسائي وتطرقت للمشاريع المستقبلية وشكرت المجلس المحلي متمثلا برئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على دعمه الدائم والسخي كما وشكرت موظفي المجلس المحلي على عطائهم وتعاونهم لنجاح مشاريع وبرامج دعم النساء ورفع مكانة المرأة. وعضوة المجلي النسائي ام توفيق طياره قدمت فقرة شعرية تحدثت عن عكا واهمية الايام الترفيهية.
ssa (18)
عصام مصاروة عرض امام النساء المشاريع الجديدة التي يقوم بها قسم الشؤون من دعم ومرافقة للعائلات حتى تستطيع تلبية احتياج افرادها ووعد بإقامه مركز يخص النساء فقط خلال سنتين.
كذلك تم عرض ستاندأب كوميدي للفنانة علا اسحاق , ومن ثم قامت النساء بالصلاة بجامع الجزار , ومن ثم تناولت النساء الغداء في مطعم البيزاني على شاطئ عكا , لينتهي اليوم الترفيهي بالركوب السفينة.
هذا وقد شاركت في التنظيم والاشراف على هذه الفعالية واليوم الترفيهي عضوات المجلس النسائي ميسر مصاروة وسائده ابو عطا وسميره عبادي وخضره عسلي وزينات مصاروة وياسمين طيارة وأمال طيارة .
من المتحدث باسم المجلس
ssa (64)

ssa (63)

ssa (62)

ssa (61)

ssa (60)

ssa (59)

ssa (58)

ff

zss

ssa (55)

ssa (54)

ssa (53)

ssa (52)

ssa (51)

ssa (50)

ssa (49)

ssa (48)

ssa (47)

ssa (46)

ssa (45)

ssa (44)

ssa (43)

ssa (42)

ssa (40)

ssa (39)

ssa (38)

ssa (37)

ssa (36)

ssa (35)

ssa (33)

ssa (32)

ssa (30)

ssa (29)

ssa (28)

ssa (27)

ssa (25)

ssa (24)

ssa (23)

ssa (22)

ssa (21)

ssa (20)

ssa (19)

ssa (18)

ssa (17)

ssa (16)

ssa (15)

ssa (14)

ssa (13)

ssa (12)

ssa (11)

ssa (10)

ssa (8)

ssa (7)

ssa (6)

ssa (5)

ssa (2)

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لمجلس كفرقرع ورئيسة على جهوده لرفع مكانة المرأه.
    وتحية لبنات العم نعيمة وانعام (منوارت).

  2. ما شاء الله حضور مميز يا ريت لما يكون درس في المسجد يكون نصف الحضور الله يسمحكن لو دائما تكنن مستعدات بارك الله فيكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة