وفد جبهوي يعّزي بالشهيد يحيى من جنين

تاريخ النشر: 23/08/15 | 20:57

العرقة – جادالله اغبارية
قام اليوم الاحد 23\8\2015 وفد جبهوي بزيارة تعزية لعائلة شهيد العمل المرحوم ايهاب حسين جمال يحيى من بلدة العرقة قضاء مدينة جنين والذي لقي مصرعة جراء حادث عمل الاسبوع الفائت في المحل الذي عمل به المرحوم في قرية مشيرفة،كذلك قدم الوفد التعازي لممثل اتحاد المعلمين الفلسطينيين المربي محمد عرقاوي (أبو فيصل) لوفاة والده المرحوم في بلدة العرقة أيضاً.
هذا وتكون الوفد من النقابي الجبهوي جهاد عقل، المربي احمد مصالحة رئيس مجلس دبورية السابق، المربي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين، المربي سعيد ياسين سكرتير الكتلة وجادالله اغبارية عضو نقابة المعلمين وسكرتير جبهة مصمص.
وقد تحدث باسم الوفد النقابي جهاد عقل حيث قدم التعازي لعائلة شهيد العمل مؤكداً أن الاحتلال يتحمل مسؤولية العمال الفلسطينيين الذين يتعرضون لحوادث عمل جراء بحثهم عن لقمة العيش في ظل ظروف صعبة للغاية،كما وتحدث النقابي مصطفى جرادات عن معاناة العمال الفلسطينيين الذين يعملون في الداخل، من جانبه شكر والد الشاب المرحوم الوفد الجبهوي على هذه اللفتة الكريمة.
وفي بيت عزاء والد محمد عرقاوي تحدث المربي سعيد ياسين سكرتير كتلة الجبهة في نقابة المعلمين قائلاً:” نحن نعتبر أنفسنا جزء من عائلة زميلنا العرقاوي فوالده المرحوم هو والدنا وأن الشعب الفلسطيني في كافه أماكن تواجده هو شعب واحد ويحمل هم واحد”.
وأخيراً شكر النقابي محمد عرقاوي وفد الجبهة على قيامه بتعزيه عائلته وعائلة شهيد العمل مثمناً دور الجبهة النضالي.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة