تنظيم يوم دراسي حول صناديق التقاعد في كفرقرع

تاريخ النشر: 28/04/13 | 11:11

نظم بنك العمال فرع كفرقرع يوما دراسيا حول برامج وصناديق التقاعد بمكتبة علي حيدر زحالقة الحوارنة بمشاركة العشرات من رجال الاعمال واصحاب المهن الحرة والموظفين.

اللقاء الذي ترأسه سفيان مواسي مدير بنك العمال كفرقرع وحضره الى جانب موظفو البنك في كفرقرع الى جانب خبراء في مجال صناديق التقاعد بنك العمال.

وقد تميز اللقاء بالعرض والمحاضرات التي قدمها كل مني هودا بورت, وافيشاي كوراني, وعادي بركوفيتش, حيث قدموا من خلال محاضراتهم وجهة نظرهم المالية والاقتصادية لاهمية صناديق التقاعد خصوصا ما تعيشه الدولة من تطورات وتاثيرات مالية واقتصادية, كذلك اكدوا الى اهمية زيادة الوعي والدراية لدى الزبائن الى اهمية معرفة كيفية التصرف والتعامل في صناديق التقاعد.

كما وقدم المحاضرون توجيهاتهم ردا على الاسئلة التي طرحها المشاركون في اليوم الدراسي مؤكدين الى ضرورة العمل الجاد لتوجه الزبائن الى الاستشارة من قبل مندوب البنك قبل اتخاذ القرارات بخصوص صناديق التقاعد من اجل اتخاذ القرار الصحيح الذي يضمن اكثر فائدة للزبون.

بدوه ثمن سفيان مواسي مدير بنك العمال كفرقرع تنظيم اليوم الدراسي مشيرا الى ان الهدف من خلاله يتمثل في بلورة تصور واضح للزبائن بما يحفظ مكتسبات المتقاعدين ومن اجل حماية الصناديق من اي تطورات متوقعة يضمن من خلالها المتقاعد الفائدة الافضل والانجح والاربح ايضا.

‫2 تعليقات

  1. لا افهم هذه الفعاليه للبنك فكل الحضور هم من موظفون في مرافق عامه ولهم صندوق تقاعد فلماذا لم يدعي البنك كافة اهل البلد من زباءنه ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة