إجتماع طارئ بمجلس عرعرة على أثر مقتل الرخ

تاريخ النشر: 23/08/15 | 13:10

أفاد مراسلنا بأن المجلس البلدي عرعرة – عارة يعقد في هذه الساعة اجتماع طارىء، وذلك على اثر مقتل الشاب نظمي رفيق الرُخ من عرعرة، والذي قتل مساء امس متأثرا بجراحه على اثر اطلاق النار الحي عليه من قبل مجهولين.
هذا وقد افتتح الاجتماع المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة –عارة واذلي قدم تعازيه بإسمه وبإسم الاعضاء لعائلة المرحوم سائلا المولى عز وجل ان يرحم الفقيد وان يلهم اهله الصبر والسلوان وان يرحمه الله ويدخله فسيح جناته.
ثم اعرب المحامي مضر يونس عن استنكاره الشديد لحادث القتل مطالبا الشرطة بالعمل الجاد والمسؤول للوصول الى الجناة وتقديمهم للمحاكمة مؤكدا على ضرورة الوقوف وقفة رجل واحد من اجل مكافحة مختلف ظواهر العنف والسلبيات في عرعرة وعارة من اجل ضمان الامن والامان والاستقرار لجميع المواطنين.

هذا وقد قرر المجتمعون العديد من القرارات ومن ابرزها ابراق رسالة عاجلة لشرطة وادي عارة وشرطة اسرائيل بالعمل الجاد للوصول الى الجناة ومحاربة ظواهر السلاح الغير مرخص الظاهرة التي يعاني منها الوسط العربي بما في ذلك عرعرة وعارة كذلك طالب المجتمعون الى ضرورة تكثيف الجهود من اجل مكافحة العنف والظواهر السلبية ونشر التسامح والمحبة بين الناس.
هذا وفي تعقيب له اشار السيد احمد ملحم عضو المجلس البلدي الى ان الاجتماع الطارئ هو جزء من مجموعة فعاليات ومبادرات سيقوم بها المجلس البلدي عرعرة –عارة من اجل نبذ العنف والجريمة ومكافحة السلاح الغير مرخص الذي يعاني منه المجتمع العربي معبرا عن حزنه الشديد لمقتل الشاب نظمي رفيق روخ مقدم التعازي لعائلة المرحوم سائلا المولى عز وجل ان يرحمه ويدخل فسيح جناته.

جدير بالذكر انه في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأحد سيتم تشييع جثمان المرحوم من المسجد القديم في عرعرة.

بيان المجلس المحلي عرعرة حول مقتل نظمي رفيق رُخ

أصدر رئيس المجلي المحلي عرعرة-عارة، السيد مضر يونس بياناً حول مقتل ابن قرية عرعرة الشاب نظمي رفيق رُخ، وصلت عنه نسخة لموقع بقجة وجاء فيه: المجلس المحلي رئيساً واعضاء وموظفين يتقدم من عائلة المرحوم نظمي رفيق رخ بأحرّ التعازي سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
على خلفية هذا الحادث المؤسف والاليم عقد المجلس المحلي في العاشرة والنصف من صباح هذا اليوم
جلسة طارئة ناقش فيها الحدث وأخر التطورات. وقد اجمع المجتمعون على:
1- استنكار حادثة القتل وما يسببه من تهديد أمن وأمان المواطن في بلدينا.
2- حثّ الشرطة على ايجاد حلول من اجل الحدّ من ظاهرة انتشار السلاح غير المرخص وظواهر العنف والقتل.
3- حثّ الاهالي من على هذا المنبر على ضرورة توعية الابناء وتربيتهم على نبذ كل مظاهر العنف وضرورة ايجاد حلول سلمية لما يقعون به من مشاكل.
4- المجلس المحلي يتوجه من هنا لجميع الاخوة الائمة كل في موقعه بضرورة تكريس خطب يوم الجمعة القادم عن مدى حرمة القتل عامة وحرمة دم المسلم على المسلم خاصة وعن ضرورة نبذ العنف.
5- المجلس المحلي يعمل وسيظل يعمل على تطوير البرامج الثقافية الترفيهية والتوعوية وتعزيز أقسامه ووحداته المختصة بشؤون الشباب والشبيبة حيث يرى بها هدفاً سامياً من أجل رفع مستوى الوعي واحتواء بعض الحالات المعرضة للتهميش في المجتمع.

باحترام
المحامي مضر يونس
رئيس المجلس

1

087-620x410.mrjpg
المرحوم نظمي رفيق الرُخ

2

3

4

5

6

7

8

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة